نائب رئيس نادي النصر الضالعي لـ «الأيام»:تكريم المحافظ حافز لأبناء نادينا والمرحلة القادمة تحتاج الكثير

> الضالع«الأيام» خاص:

> إن إقدام قيادة المحافظة وسلطتها المحلية على تكريم الفريق النصراوي كان بادرة لها تقدير وشأن عند كل أبناء محافظة الضالع، وهي حافز ودعم لكل أبناء نادي النصر.

هذا ما جاء في تصريح الأخ عبدالكريم طالب السلال، نائب رئيس نادي النصر الرياضي بمحافظة الضالع لـ«الأيام»، حيث قال ايضاً إن تقدير الأخ عبدالواحد البخيتي، محافظ الضالع لإنجاز الفريق الكروي بالصعود إلى دوري الأضواء سيترك أثره الطيب على هؤلاء الشباب الذين قهروا كل الصعاب وتسلحوا بإرادة فولاذية هي صفة أبناء الضالع دائماً في كل المجالات، وحققوا للمحافظة الحلم الذي كان منتظرا خلال سنوات طويلة وأكد أن ذلك ليس بجديد عليه فهو راعي المحافظة وقد كان في مقدمة الجماهير يوم المباراة الحاسمة لخطف تذكرة الصعود من استاد 22 مايو بعدن.

وأضاف السلال: إن انجاز نادي النصر بفريقه الكروي كبير، ويجعله أمام تحدٍّ كبير في المرحلة القادمة التي تتطلب جهودا مضاعفة وإمكانيات حتى يستطيع الفريق إثبات نفسه بين الكبار وأن الإدارة النصراوية على ثقة من أن قيادة المحافظة ستكون مع النصر الذي يمثل المحافظة كلها.

واختتم تصريحه بالقول إن موقف الرئيس القائد علي عبدالله صالح المتمثل في إهداء الفريق حافلة سيظل في ذاكرة أبناء النادي وهو ليس بغريب عليه فهو راعي الرياضة والوطن مقدماً الشكر والتقدير بإسم كل أبناء الضالع لفخامته على ما يقدمه دائماً لهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى