العزيمة والارادة تنتصر لنصر الضالع

> «الأيام الرياضي» جلال أحمد فضل:

> أخيرا فعلها شباب الضالع البواسل بإحرازهم التأهل الى مصاف النخبة والزعامة، هذا الانجاز العظيم الذي انتظروه بعد عناء وكفاح وصبر لا يستهان به للوصول الى التتويج المستحق بجدارة وعزم الرجال الابطال الذين تذوقوا حلاوة الفوز البديع الذي كان بالنسبة لهم الحلم الذي يراد تحقيقه على أرض الواقع وتم لهم ذلك بفضل الله اولا ثم بمجهود اللاعبين الشباب ومدربهم القدير الخلوق خليل علوي والادارة الفاعلة النشطة التي سخرت كل الامكانيات المتاحة لاحراز التأهل.

وجاء هذا النصر بسبب عدة عوامل اهمها العزيمة والارادة.. فالعزيمة هي التي جعلت الشباب يدا واحدة قوية يسودهم التفاهم والمحبة والحرص لبلوغ الامل الذي اصبح حقيقة ساطعة مشرقة في ذلك اليوم الجميل الذي لن ينساه ابناء الضالع قاطبة ومحبيهم، انه يوم مباراة الجمعة الماضي التي أقيمت على استاد 22 مايو الدولي بعدن والتي فازوا فيها بثلاثة اهدا ف مقابل هدف واحد للوحدة العدني.

إنها الارادة التي ولدت الاصرار على كسر العوائق التي واجهت الفريق في بداية مشواره، وبعد صعود النصر الضالعي الى دوري الاضواء لأول مرة في تاريخه وتاريخ محافظته ولحاقه بركب الاندية الصاعدة الثلاث إلى الأولى وهي: اتحاد إب، وحدة صنعاء، شباب البيضاء، ولا ننسى هنا الدور الطيب والفعال للجماهير الرياضية العريضة التي آزرت الفريق بكل حب واخلاص، وجاءت من مدينة الضالع الى عدن وهي تحمل العشق والمحبة لفريقها الذي غنت له كل انواع الاهازيج، والطرب الضالعي الاصيل.

نعم لقد ظلت هذه الجماهير الوفية تهتف مشجعة فريقها حتى انتهاء المباراة وخرجت الى شوارع مدينة الشيخ عثمان ترقص وتغني فرحا بهذا النصرالنصراوي الكبير.

وكانت بحق جماهير رياضية من الطراز الأول التي تثير اعجابك عند مشاهدتها وهي تهتف بصوت واحد تشجيعا لفريقها الصاعد، كما لا ننسى الجهود الطيبة والمشكورة من قبل الأخ المحافظ عبدالواحد البخيتي وادارة الفريق ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة والمغتربين من ابناء الضالع على دعمهم ومؤازرتهم للفريق ومن هنا نقولها بحرص لهذا الفريق ان عليكم الحفاظ على هذا الانجاز الذي انتظرتموه كثيرا من خلال الظهور القوي والمشرف في الموسم القادم ومقارعة الفرق الكبيرة لتثبتوا للجميع بأنكم فريق العزيمة والارادة القوية التي لا تتكسر وأنكم صعدتم بجدارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى