وزير التعليم العالي والنفط ومحافظ حضرموت يشاركون مواطني غيل باوزير عدداً من الفعاليات الاجتماعية

> غيل باوزير «الأيام» عمر فرج عبد

> نظمت جمعية التنمية الاجتماعية بمديرية غيل باوزير محافظة حضرموت أمس لقاءاً مفتوحاً بحضور الإخوة د. صالح علي باصرة، وزير التعليم العالي والبحث العلمي وخالد محفوظ بحاح، وزير النفط والمعادن ضم عدداً من الشخصيات الاجتماعية والعلماء والأعيان بالمديرية.

واستعرض اللقاء جملة من القضايا المتصلة بجوانب النشاط بالمديرية وما حققته على صعيد إنجاز المشاريع والتطور الملوس وقد أكد اللقاء على أن مديرية غيل باوزير وحضرموت عامة ستشهد نقلة نوعية في مجال التربية والتعليم والنفط وغيرها من المجالات الأخرى التي تهم المواطن.

من جانب آخر افتتح الأخ عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت عصر أمس بالمركز الثقافي للانشطة التربوية والتنموية معرضاًَ لجمعية تنمية المرأة والبيئة بغيل باوزير وقد احتوى المعرض عدداً من الأجنحة تضم الصناعات البلاستيكية والورقية والخوصية والقماشية والصوفية وغيرها من الأعمال اليدوية.

كما افتتح المشغل المتكامل للتنمية الاجتماعية الذي تستفيد منه العديد من الأسر ويضم معامل التطريز والحياكة والخياطة والتفصيل.

عقب ذلك حضر محافظ حضرموت المهرجان النسوي الذي أقامته الجمعية وتم فيه تكريم 98 خريجة في مجال الكمبيوتر و32 في مجال الخياطة والتفصيل و15 في محو الأمية و55 في الكوافير و24 من النساء الرائدات بالغيل.

وينظم هذا التكريم للعام الثاني على التوالي.

رافق الأخ المحافظ درويش عبدالله سويد، المدير العام لمكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل في المحافظة وعوض أحمد حمران، نائب المدير التنفيذي بشركة النفط اليمنية وعوض عبدالله بامطرف، رئيس الجزر اليمنية وعدد آخر من المسئولين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى