«الأيام» ترصد بعض المؤشرات الأولية في الضالع وشبوة والمحويت وعمران وصعدة وحضرموت وابين

> محافظات «الأيام» خاص:

> أفاد مراسلا «الأيام» في كل من محافظتي الضالع وشبوة عن نتائج الاقتراع في عدد من المراكز التي استكملت فيها عملية الفرز..حيث ذكر تقرير الضالع عن تقدم مرشح اللقاء المشترك في 21 مركزا من أصل 27 مركزا ويليه مرشح المؤتمر الشعبي العام بـ 6 مراكز.

أما في شبوة فقد بين التقرير المؤشرات الأولية للانتخابات الرئاسية على النحو التالي: 1- مديرية الصعيد تم فرز (12) مركزا انتخابيا من أصل (18) مركزا انتخابيا وكانت النتيجة كالآتي: فيصل بن شملان حصل على (2684) صوتا، وعلي عبدالله صالح حصل على (2438) صوتا وباقي (6) مراكز.

وفي مديرية حبان تم فرز (9) مراكز انتخابية من أصل (14) مركزا انتخابيا وكانت النتيجة كالآتي: فيصل بن شملان حصل على (2204) أصوات، وعلي عبدالله صالح حصل على (1662) صوتا وباقي (5) مراكز.

وفي محافظة حضرموت أظهرت المؤشرات الأولية في بعض مراكز الوادي تقدما ملحوظا لمرشح المشترك فيصل بن شملان في مركزين نسويين بسيئون ومركز بمدينة حورة ومركز بجعيمة مديرية شبام ومركز سيلة شبام ومركز آخر في القطن، أما مسقط رأسه مركز السويري بتريم فقد حقق أكثر من 90 % من الأصوات، وفي ساحل حضرموت تقدم مرشح المشترك في أحـد مراكز غيل باوزير وكذا في مركز بالمكلا.

فيما احرز مرشح المؤتمر الشعبي العام علي عبدالله صالح تقدما كاسحا في كل من محافظات عمران والمحويت وصعدة.

وفي مودية محافظة أبين تقدم مرشح المؤتمر الشعبي العام علي عبدالله صالح بعد فرز الاصوات في 16 مركزا من أصل 18. وتلك المؤشرات تابعتها الصحيفة حتى الساعة الثالثة من فجر اليوم الخميس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى