وانتصرت الديمقراطية اليمنية

> الخضر الحسني:

>
الخضر الحسني
الخضر الحسني
سجل اليمانيون نصراً ديمقراطياً مبيناً يوم 20/9/2006م بتقاطرهم على مراكز الاقتراع في مختلف الدوائر الانتخابية المنتشرة على طول وعرض جمهوريتنا الفتية.. استحقوا عليه شهادة كل من راقب العملية الانتخابية أكانوا من المحليين أو الدوليين الذين أتوا ليراقبوا حركة الفعل الديمقراطي اليمني الواعي عن قرب.

ها أنتم أيها اليمانيون قد أثبتم للعالم كله أنكم بلد الديمقراطية الأول، بلد الشورى، بلد التداول السلمي للسلطتين العليا والمحلية فهنيئاً لكم هذا الإنجاز العظيم المتمثل باجتياز الامتحان الديمقراطي يوم 20 سبتمبر 2006م.

مهما قيل ويقال بأن العملية الانتخابية قد شابها نوع من القصور .. أو .. أو .. فهذا قول مردود على أصحابه لأنه في الأول والأخير ينبغي التذكير أن الشعب اليمني قد مضى في ترسيخ مداميك العمل السلمي للسلطة عبر اندفاعه الواعي والمسؤول لأداء واجبه وحقه الديمقراطي في 20/9/2006م.

لن نلتفت إلى الوراء.. بل المطلوب منا في المرحلة القادمة أن نشمر عن سواعد البناء وأن نتكاتف ونتضامن ونتعاضد ونرتص ونصطف رجلاً واحداً وراء رجل المهمة الكبرى.. الذي اخترناه قائداً لمسيرة العطاء والنماء لمرحلة ما بعد يوم 20 سبتمبر 2006م. علينا أن نتطلع ليوم الخلاص من كل رواسب عهود ما قبل يوم 22 مايو 90م. كما علينا أن نسهم إلى جانب كل الشرفاء في إزاحة أولئك الذين وجدوا عالة على الوظيفة القيادية العليا في مختلف أجهزة الدولة.. وأن نشارك قائد عملية البناء للمرحلة القادمة بألا يكون الفاسدون مظلة لأي (كان).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى