نتائج الانتخابات المحلية برصد

> رصد «الأيام» قائد زيد ثابت:

> أسفرت نتائج الانتخابات الرئاسية في مديرية رصد بيافع عن حصول مرشح أحزاب اللقاء المشترك للرئاسة على المركز الأول حاصدا (5867) صوتا، فيما حصل مرشح المؤتمر للرئاسة على (4054) صوتا يليه في المركز الثالث مرشح المجلس الوطني للمعارضة (35) صوتا وفتحي العزب (34) صوتا بينما أحمد المجيدي (12) صوتا، وتم شطب أكثر من (50) بطاقة انتخابية.

وفي عضوية المجلس المحلي للمحافظة حصل وليد عبدالله دعبان على المركز الأول عن أحزاب اللقاء المشترك (إصلاح) وكان الثاني ماهر محمد سالم حلبوب (مؤتمر).

أما عضوية المجلس المحلي للمديرية حصل (المؤتمر) على 12 مقعدا وهم : محسن حسين أبوعلاني، زيد علي حيدرة، شيخ فاصل هيثم، فضل عبد ناصر، خضر محمد حسين، علي عبدالله الحربي، عبدالرحيم الكثيري، عبدالحكيم حيدرة سيف، محمد فاضل حسين، عادل علي سبعة، بدر نصر شائف، عارف محمد عاطف.

فيما حصلت أحزاب اللقاء المشترك على مقعدين باسم: يسلم زيد ناصر (اشتراكي)، ومحمد شيخ البطاطي (الحزب الناصري)، كما حصل المستقلون على خمسة مقاعد وهم: الشيخ محي الدين حيدرة، صالح محمد صالح، عيدروس محمد صالح، محمد زين السنيدي، علي عبدالله موسى، أما مركز (ر - 16) الصفأة فالناخبون فيه قاطعوا الانتخابات.

وبلغ عدد الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم في مديرية رصد يافع في الانتخابات (10052) ناخبا من أصل (23285) مقيدا في سجلات الناخبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى