مليون ريال لكل أسرة متوفاة و500 ألف ريال لكل أسرة تضررت من حريق العمارة بالخساف

> عدن «الأيام» خاص:

>
صرف التعويضات للأسر المتضررة في حادث الحريق
صرف التعويضات للأسر المتضررة في حادث الحريق
علمت «الأيام» أن قيادة محافظة عدن سلمت يوم أمس مبالغ التعويضات للأسر المتضررة بحالات وفاة وإصابات في حادث الحريق الذي تعرضت له عمارة في منطقة الخساف بكريتر مديرية صيرة منتصف ليلة الإثنين الماضي.

وأفاد «الأيام» المواطن لطفي أنور التاج، قريب أحد المتضررين أنه تم يوم أمس تسليم أسرتي المرحوم طرموم والمرحوم بادقيل، مليون ريال لكل منهما، فيما تسلمت كل أسرة أصيبت في الحادث (500) ألف ريال وذلك بحضور الأخوين قائد أنعم راشد، المدير التنفيذي لصندوق النظافة ومحمود السعدي، عضو المجلس المحلي بمحافظة عدن.

وكان الأخوان أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن وعبدالكريم صالح، شائف رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بعدن قد قاما بزيارات ميدانية إلى الأسر المتضررة وأهالي المتوفين وقدموا لهم العزاء والمواساة بالمصاب الجلل، وأكدا لهم أن السلطة المحلية لن تألواجهداً في متابعة كل ما يتعلق بقضية استقرارهم المعيشي وإعادة الوضع الطبيعي لحياتهم المعيشية.

كما أبلغاهم توجيهات فخامة رئيس الجمهورية بصرف التعويضات وإعادة تأهيل العمارة السكنية خلال الفترة القريبة القادمة.. رافقهما في هذه الزيارة الإخوة عقيد عبدالله قيران، مدير الأمن بالمحافظة وم. حسن سعيد قاسم ومحمود السعدي، عضوا المجلس المحلي للمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى