اعتداء على مركز تجاري بإب

> إب «الأيام» نبيل مصلح:

> أكد مصدر مطلع أمس أن 6 أشخاص ينتمون الى الشرطة العسكرية تم احتجازهم بناء على توجيهات صارمة من الأخ علي بن علي القيسي، محافظ إب لقيامهم بالاعتداء على مركز تجاري. وأفاد المصدر بأن الأشخاص الستة قاموا ضمن 20 شخصا مساء الأربعاء الماضي بالاعتداء على العاملين في المركز التجاري ( سبأمول) في شارع العدين بمدينة إب وأحدثوا فيه خسائر تقدر بمليون ريال.

وفي تصريح لـ«الأيام» وصف الأخ عبدالعليم الحكمي، عضو المجلس المحلي لمحافظة إب (شقيق المستثمر) الحادث بأنه «اجرامي يسيء للاستثمار ويثير الرعب في نفوس المستثمرين».

وقال :«هذا المركز يعود لأخي محمود وثلاثة من شركائه المغتربين، وقد تم انشاؤه بتكلفة 100 مليون ريال». وأوضح الحكمي قائلا: «المشكلة بدأت بتشاجر ابني مع مجموعة بينهم أحد العسكر، وفي المساء تفاجأنا باختطاف محموعة من العاملين في المركز وقدوم 20 شخصا أرعبوا الزبائن والعمال وأتلفوا المعروضات واستولوا على بندقيتين آليتين و2286 ألف ريال بعد ان ضربوا العاملين وأطلقوا النار بشكل كثيف». وقال الحكمي في ختام تصريحه:«الأهم من هذا ان الأمن لم يحرك ساكنا أثناء الحادث الا بعد ان تحركت قبائلنا وصدرت توجيهات صارمة من المحافظ بإلقاء القبض على الجناة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى