المشروعات الصغيرة في محاضرة بمنتدى الوهط الثقافي

> الوهط «الأيام» خاص:

> أقام منتدى الوهط الثقافي يوم أمس الأول الخميس امسية ثقافية كرست لموضوع «المشروعات الصغيرة» تحدث فيها الأخ محمد احمد عباد، نائب رئيس المنتدى وأدارها الأديب علي حامد السقاف.

وتطرق المتحدث خلال استعراضه للموضوع الى أهمية المشروعات الصغيرة في تشجيع الشباب وذوي الدخل المحدود للانخراط في الدورات القصيرة لاكتساب المهارات وكذلك الالتحاق بالمعاهد المهنية والتقنية وخاصة خريجي التعليم الأساسي والثانوي للتخصص في صيانة الراديو والتلفزيون والإنتاج الغذائي والتسويق السياحي والفندقي والكمبيوتر وصيانة السيارات والسباكة والبناء والنجارة والكهرباء وغيرها.

وقد أثري موضوع الأمسية بنقاشات مستفيضة من قبل الحاضرين، وتم الاتفاق خلالها على أهمية تشكيل لجنة لمتابعة احتياجات منطقة الوهط من المشروعات الصغيرة وحصر الشباب واحتياجاتهم ووضع برنامج تنفيذي لعقد الدورات القصيرة بالتنسيق مع مكتب وزارة التعليم الفني بالمحافظة وإدارة وحدة المستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية.

وتقرر أن تتشكل هذه اللجنة من الإخوة محمد عبده صالح حداد، أبوبكر الشعبي، خالد حسن علي، أبوبكر علي علوي، عبدالله حامد، د. عبدالرحمن الحمادي.

الى ذلك شهدت الأمسية تقديم وصلات غنائية دينية وعاطفية من قبل فرقة منتدى الوهط الثقافي بقيادة الفنان حسين عبدالهادي وأداها الفنانان مهدي صالح حمدون وحسن محمد أحمد الراجل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى