مركز (ثابروا) يؤهل كوادر شابة في مجال التنمية البشرية

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

>
مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني يحضر افتتاح الدورة أمس الأول
مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني يحضر افتتاح الدورة أمس الأول
تتواصل في مركز ثابروا للبرمجيات والتدريب في محافظة عدن الدورة التدريبية في علوم التنمية البشرية والإنسانية والتي يشارك فيها عدد من الكوادر الشابة المهتمة والمتخصصة في مجال التنمية البشرية في القطاع الخاص والمعاهد التقنية والمهنية في محافظة عدن.

ويتلقى المشاركون على مدى أسبوع عددا من المعارف حول صناعة النجاح وصناعة الاتصال (البرمجة اللغوية العصبية)NPL وصناعة القيادة.

وفي الجلسة الافتتاحية أمس الأول أشاد الأخ رشاد صالح شائع، مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بعدن بدور مركز (ثابروا للبرمجيات والتدريب) الذي بدأ يخطو خطوات طيبة في مجال التدريب وفي مجال التنمية البشرية، مشيراً إلى أن حضوره كجهة حكومية في مثل هذه الدورات يشكل دعماً مباشراً ومساعداً للقطاع الخاص لتدريب قطاع واسع من الشباب في العديد من المجالات ومنها البرمجيات والتنمية البشرية والتنمية الانسانية.

حضر افتتاح الدورة الإخوة أحمد هادي سالم، مدير عام الغرفة التجارية والصناعية بعدن ود. عوض الضيف، نائب عميد كلية المجتمع بعدن وأحمد علي بانافع، مدير عام مركز الثبرة للبرمجيات والكومبيوتر والتدريب وأحمد مبارك بشير، المحاضر في الدورة.

يذكر أن الدورة تعرض لمحات في دراستها لعلوم التنمية البشرية الانسانية تستقيها من السيرة النبوية على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم وكذا مؤلفات ومحاضرات د. طارق السويدان والاستاذ فيصل باشراحيل ود. صلاح الراشد ود. إبراهيم الفقي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى