غرفة حضرموت وجمعية رجال الأعمال بالحديدة تدعوان منتسبيهما الى تثبيت الأسعار وعدم المغالاة في رفعها

> المكلا «الأيام» خاص

> عقد مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة حضرموت اجتماعا استثنائيا وقف خلاله أمام كلمة فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية في الأمسية الرمضانية المنعقدة في عدن يوم أمس الأول والتي اكد فيها ضرورة العمل على تثبيت اسعار السلع الغذائية التموينية والملابس ومراقبة الجودة.

وفي هذا الصدد اهابت الغرفة في بلاغ صحفي اصدرته أمس بكافة منتسبيها والمشتغلين في القطاع التجاري والصناعي في المحافظة لتثبيت الأسعار وعدم المغالاة في رفعها، داعية في الوقت ذاته مصنعي ومستوردي المواد الغذائية الى ضرورة مراجعة الأسعار وتثبيتها وكذلك المواد الكمالية من ملابس وغيرها.

واهابت الغرفة ايضا بقطاع الجملة والتجزية لعدم رفع الأسعار والاكتفاء بهامش ربحي معقول وتوفير السلع للمواطنين بأسعار معقولة ومناسبة مع مراعاة الجودة والمواصفات في هذه الخواتيم المباركة لشهر رمضان المبارك، معربة عن ثقتها التامة في تجاوب الجميع بتنفيذ هذه التوجيهات النبيلة.

واكدت الغرفة بأن مجلس ادارتها قد كلف اللجان القطاعية المختلفة بالمجلس بعقد لقاءات بكل القطاعات كلا بحسب اختصاصه للعمل على تنفيذ هذه التوجيهات.

واهابت الغرفة في ختام بلاغها بالجهات الرسمية والحكومية للقيام بدورها في مراقبة عدم المغالاة او اخفاء السلع وذلك حفاظا على استقرار الحالة التموينية وتفاعلا مع التوجيهات الرئاسية.

الى ذلك اصدرت جمعية رجال اعمال وتجار الحديدة تعميما وجهته الى التجار المستوردين وتجار الجملة والتجزئة اهابت بهم ان يقفوا ضد المغالاة والاحتكار في الأسعار «حيث وتحديدا خواتم شهر رمضان المبارك والدين الإسلامي يحرم علينا المغالاة والاحتكار في قوت المواطن ويعتبر حراما مأثوما من يقوم به».

ودعت الجمعية الى التقيد بالأسعار المعتادة وعدم رفعها والاستجابة لتوجيهات فخامة الرئيس علي عبدالله صالح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى