تبدأ في الأول من نوفبمر وتنتهي في 21 ديسمبر.. مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة تعلن عن برنامج فعالياتها للشهرين القادمين

> تعز «الأيام» خاص

> أعلنت مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة أمس عن برنامج فعالياتها الثقافية والإبداعية لشهري نوفمبر وديسمبر 2006م والتي ستقام في منتدى السعيد الثقافي ورواق السعيد للفنون بتعز.

وبموجب هذا البرنامج سيجري خلال الفترة 1-11 نوفمبر تنظيم معرض للفنان التشكيلي الألماني بيرنو هايتمن وذلك في رواق السعيد للفنون.

وفي 16 نوفمبر، ستنظم في منتدى السعيد الثقافي محاضرة يلقيها الأستاذ محمد عبدالله الكبسي، وذلك بمناسبة اليوم الدولي للتسامح بعنوان «ظاهرة الثأر.. الأسباب والنتائج وطرق المعالجة».

وفي 18 نوفمبر، سيلقي الباحث الهولندي المتخصص بالدراسات التاريخية البروفيسور كيس براور، في منتدى السعيد الثقافي محاضرة بعنوان «تاريخية العلاقات اليمنية الغربية - شركة الهند الشرقية الهولندية في المخا نموذجا».

وخلال الفترة 3-7 ديسمبر، سيقام في رواق السعيد للفنون المهرجان العاشر للفيلم الأوروبي 2006م، والذي ستعرض خلاله أفلام من ألمانيا، فرنسا، المملكة المتحدة، تركيا، بلجيكا.. وفي 14 ديسمبر، سيلقي د.أحمد محمد الأصبحي في منتدى السعيد الثقافي محاضرة بعنوان «قراءة في التطورات الراهنة في القرن الإفريقي (الحالة الصومالية ودور اليمن في صناعة مستقبل آمن ومستقر)».

وفي 21 ديسمبر، سيلقي د.يحيى المذحجي، في منتدى السعيد الثقافي محاضرة بعنوان «بذور بلاغية قديمة في منابت الأسلوبية الحديثة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى