اعترافات بيكهام: أفتقد مانشستر يونايتد وأصدقائي قليلون في ريال مدريد

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> اعترف النجم الانجليزي ديفيد بيكهام لاعب خط وسط نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم أنه مازال يفتقد الأيام التي لعب خلالها في صفوف ناديه الانجليزي السابق مانشستر يونايتد وذلك مع تزايد الشكوك في الوقت الراهن حول استمراره مع ريال مدريد.

ومن المتوقع أن يرفض بيكهام(31 عاماً) تجديد عقده مع النادي الأسباني لعامين آخرين وأن يقرر الرحيل عن ريال مدريد إذا لم ينجح في استرداد مكانه بالتشكيل الأساسي للفريق تحت قيادة المدرب الإيطالي فابيو كابيللو.. ووضعت الأندية الانجليزية والإيطالية والأمريكية نفسها في حالة تأهب انتظارا لقرار بيكهام واستعدادا للتقدم بطلبات ضمه خاصة أن اللاعب الانجليزي سيرحل دون أن تضطر الجهة التي سينضم لها إلى دفع مقابل مادي لفريقه الحالي عندما ينتهي عقد اللاعب مع الفريق نهاية الموسم. إلا أن بيكهام أكد أنه لن يعود إلى انجلترا إلا إذا كان سيلعب لمانشستر يونايتد.

ويعرف بيكهام جيدا ان الكلمة الفصل في الأمر ترجع الى الاسكتلندي سير أليكس فيرجسون« منذ أن كان عمري 12 عاما وكانت لدينا مشكلتان أو ثلاث مع بعضنا البعض في ذلك الوقت .. ربما لم يشأ رحيلي عن مانشستر يونايتد ولا أعتقد أن لديه أي رغبة في عدم نجاحي.. وبشكل عام أتمنى أن يتحسن حظي».

كما أبدى بيكهام خيبة أمله لصعوبة تكوين صداقات حميمة مع لاعبي ريال مدريد وعدم وجود اختلاط قوي بين اللاعبين . وقال «لدي أصدقاء في ريال مدريد مثل: رونالدو وروبرتو كارلوس وميشيل سالجادو - ولكننا لا نخرج سويا كثيرا.. أما مانشستر فقد لعبت بصفوفه 15 عاما وفي كل يوم وفي كل مباراة كنا دائماً متوحدين سواء فزنا أم خسرنا».

وأضاف بيكهام: «كنت أخرج مع لاعبي مانشستر للعشاء سويا كل 15 يوما وكان فيرجسون وجميع مدربي الفريق يصاحبوننا.. أما في السنوات الثلاث التي قـضيتها هنا فلم نفعل ذلك سوى أربع مرات». وزاد إحباط بيكهام مؤخراً بعدما تركه كابيللو علي مقاعد بدلاء ريال مدريد خلال مباراة قمة الكرة الأسبانية أمام برشلونة حتي قبل نهاية المباراة التي فاز فيها ريال 2/صفر بثماني دقائق. كما غاب بيكهام عن تدريبات ريال مدريد بسبب إصابة غامضة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى