فتاة القطيف تطالب بإعدام الذئاب وتروي لـ«عكاظ» تفاصيل الجريمة البشعة:الجناة هددوني بالقتل واغتصبوني وصوروني بالجوال

> القطيف «الأيام» عن «عكاظ»:

> تعقد محكمة القطيف الكبرى غداً (اليوم الاربعاء) جلسة رابعة للنظر في قضية اغتصاب الفتاة ع. أ من قبل سبعة «ذئاب» بشرية تم القاء القبض على ستة منهم فيما لا يزال السابع هارباً وجار ٍ البحث عنه.

الفتاة ع. أ روت لـ«عكاظ» بعد تردد تفاصيل الحادثة البشعة مناشدة المحكمة توقيع أقصى عقوبة على مغتصبيها الذين وصفتهم بأنهم وحوش وليسوا بشراً.

وقالت إن ثلاثة منهم قاموا بملاحقتها محاولين اغواءها مما حدا بها الى الاستنجاد بشاب وركبت معه في سيارته للهروب من مضايقاتهم لكنهم اعترضوا السيارة وهددوهما بسكين وآلة حادة أخرى تعرف في القطيف باسم «الرنج» ثم نقلوهما في نفس السيارة التي قادها احدهم الى مزرعة بمنطقة الرامس الزراعية في العوامية حيث ادخلوهما بالقوة في كوخ وتوالى الاشخاص الثلاثة وآربعة آخرون من زملائهم اغتصابها مع تصويرها بكاميرا هاتف جوال اثناء الاغتصاب.

وحتى الشاب الذي كانت استنجدت به لم يسلم من الأذى وتعرض للاغتصاب من قبلهم. واضافت الفتاة ع. أ كانوا في منتهى الوحشية وهم يمارسون فعلتهم المشينة ويقومون بخنقي وتوجيه الصفعات لي ولم يرحموا دموعي وتوسلاتي خاصة عندما كنت اقول لهم «ارحموني فأنا على ذمة رجل» وكأنهم يريدون الانتقام مني.ولم يكتفوا بذلك بل ارسلوا الصور التي التقطوها لها الى هاتف الشاب العاقد قرانه عليّ ورسائل تهديد لاخواتي وقريباتي فيما كنت في حالة مرضية يرثى لها.

وعن العقوبة التي تتمناها لهم قالت ان القتل تعزيراً هو اقل عقوبة يستحقونها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى