مصرع شاب طعناً وإصابة مدير محو الأمية في ذمار

> ذمار «الأيام» خاص:

> فارق الحياة ظهر امس الأحد الشاب جمال إسماعيل صلاح، بعد تعرضه لطعنة بالسلاح االأبيض «الجنبية» مساء يوم أمس الأول السبت.

وقال لـ «الأيام» مصدر من أسرة الشاب المجني عليه أن الجاني، ويعمل مسؤولا بإدارة التخطيط بمكتب الصحة والسكان بمحافظة ذمار، باشر المجني عليه بطعنة بالغة في رقبته نقل على إثرها إلى مستشفى ذمار العام وظل في غرفة الإنعاش نحو اثنتي عشرة ساعة الى أن فارق الحياة. وأضاف المصدر أن الجاني لاذ بالفرار، وتقوم الأجهزة الامنية بالبحث والتحري عن مكان اختفائه.

يذكر ان الشاب المجني عليه هو نجل الأخ إسماعيل عبدالعزيز صلاح، مدير إدارة الجمعيات والاتحادات بمكتب وزارة الشئون الاجتماعية بمحافظة ذمار.

«الأيام» تتقدم بأصدق العزاء والمواساة لأسرة المجني عليه سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم جميع أفراد أسرته الصبر والسلوان.

من ناحية أخرى يرقد الأخ علي أحمد الهاملي، مدير عام جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة ذمار في مستشفى ذمار العام، بعد تعرضه لحادث مروري مروع أثناء سيره في أحد شوارع ذمار نتج عنه عدة كسور ورضوض في أجزء مختلفة من جسمه.

وقام الأخ عبدالله علي الميسري، الوكيل المساعد للمحافظة يوم أمس بزيارته في المستشفى للاطمئنان على صحته، موجهاً إدارة وأطباء المستشفى بمنحه المزيد من الرعاية والاهتمام، سائلاً الله العلي القدير أن يمن عليه بالشفاء العاجل والصحة والعافية والسلامة من كل مكروه ليعود معافى إلى أهله وأصدقائه.

من جهته عبر الأخ الهاملي عن شكره وتقديره لزيارة الاخ الوكيل المساعد ومرافقيه.

رافق الوكيل الأخ حسن الوريث، مدير عام الإعلام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى