بتنظيم يمني تنطلق اليوم في البحرين: الندوة الخاصة بدور المجتمع المدني في الإصلاح السياسي بالخليج

> تعز «الأيام» خاص

> تبدأ اليوم الاربعاء 8/11/2006م في البحرين أعمال الندوة الخاصة بالإصلاحات الديمقراطية في دول الجزيرة والخليج، ضمن برنامج منتدى الحوار الديمقراطي العربي الذي ينفذه مركز المعلومات والتأهيل لحقوق الإنسان في المنطقة العربية.

وسيتم تقديم أوراق عمل من كل من الجمعية البحرينية لحقوق الإنسان وم. عبدالرحمن النعيمي، رئيس المركز الوطني للدراسات والبحوث وعبدالله الجناحي وم. عبدالنبي العكري ومنصور الجمري، رئيس تحرير صحيفة الوسط البحرينية وعزالدين الاصبحي، رئيس مركز المعلومات والتأهيل لحقوق الإنسان.

الجدير بالذكر أن مركز المعلومات والتأهيل لحقوق الإنسان(HRITC) هو المنسق غير الحكومي لبرنامج تعزيز الحوار الديمقراطيDAD في الشرق الاوسط وشمال افريقيا، حيث تتطلع الحكومة اليمنية بجانب حكومة ايطاليا وتركيا للتنسيق الحكومي في المنطقة من أجل تعزيز الحوار الديمقراطي.

وتقود الجمهورية محور حرية الاعلام وتعزيز دور المجتمع المدني في برنامج الاصلاح الديمقراطي في المنطقة العربية، ويتضمن البرنامج العديد من الفعاليات والندوات الاقليمية في كل من اليمن والاردن والبحرين.

وستقدم اليمن من خلال شراكة الحكومة مع المجتمع المدني ممثلا بمركز المعلومات والتأهيل لحقوق الإنسان تقريرها حول أنشطتها لهذا العام في قمة منتدى المستقبل التي ستعقد في عمان نهاية الشهر الجاري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى