هل يخطف الصقركأس الاستقلال للمرة الثانية؟

> «الأيام الرياضي» وحيد الشاطري:

> ها هي مسابقة كأس الاستقلال الوطني المجيد (30نوفمبر) تنظم من جديد وللمرة الثانية على التوالي من قبل الناشرين هشام وتمام باشراحيل بإشراف اتحاد كرة قدم عدن، ها هي «الأيام» و«الأيام الرياضي» تدعمان هذه المسابقة في هذه المناسبة الوطنية الخالدة ويبرز سؤال هذه الأيام: هل يفعلها الصقر ثانية ويخطف من امام الكل كأس الاستقلال؟.. إنه سؤال ليس صعبا الاجابة عليه.. لأن الصقر ان فعل ذلك فقد كسب الاولى ونال بطولة الدوري العام لاول مرة في تاريخه بجدارة واستحقاق.

نعم ليس صدفة إن حقق الصقر البطولتين المذكورتين لأنه الفريق الافضل والاحسن والاجدر على الساحة اليمنية ولا هي ضربة حظ عندما نال الكأسين فقد استعد وأعد العدة لذلك ونظم نفسه وهيأها لحصد كل البطولات القادمة، فهو يضم لاعبين من المستوى الرفيع سواء أكانوا أجانب محترفين أو محليين أو من ابناء النادي، والاهم من ذلك انه يمتلك ادارة حكيمة وداعما سخيا في النادي الذي يمتلك كل مقومات ومواصفات النموذجية في كل شيء، والكل بداخله أسرة واحدة، وفريق عمل واحد.

وجديد هذه المسابقة لهذا العام ان المشاركين فيها فرق من اندية الدرجة الاولى وفي مقدمتهم الصقر الجارح الذي يحلق في سماوات البطولة واجواء الجمهورية والذي لا يخشى فرق النخبة لتمكنه في مناسبتين من قهرها على ملاعب الجمهورية وفوق ارضية ملعب الحبيشي الذي احتضن مسابقة الاستقلال الأولى، فهل يستمر صقرنا في امتاعنا ومواصلة مشوار تألقه.

حتما ستأتينا الاجابة من خلال ماسيقدمه لاعبوه الذين عودونا على العروض القوية وهز شباك الخصوم في ارضهم وخارجها، ولا نعتقد أنهم سيفرطون بالكأس الثانية لانهم قد عاهدوا ادارتهم برئاسة شوقي هائل وجماهيرهم الوفية بحصد جميع البطولات.

ختاما نسجل الشكر الجزيل لراعيتي المسابقة «الأيام» و«الأيام الرياضي» لحرصهما على استمرارية نجاح مبادرة العام الماضي وسعيهما لإنجاح مسابقة هذا العام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى