أهالي المركز الانتخابي (ن) في حطيب بشبوة يرفضون إعادة الانتخابات بالمركز

> عتق «الأيام» خاص:

> أعرب أهالي المركز الانتخابي (ن) بمديرية حطيب محافظة شبوة عن رفضهم إعادة إجراء الانتخابات المحلية في المركز منفرداً وما لم يتم إعادتها في كامل المديرية بشكل عام.

جاء ذلك في مذكرة وجهها أمس الأحد الأهالي في حطيب الى اللجنة الإشرافية للانتخابات بالمحافظة حيث اتهموا اللجنة بالتلاعب بها بالاشتراك مع اللجنة الاصلية في مديرية حطيب. وعبروا عن تمسكهم بنتائجها التي دونت في المحاضر من قبل اللجنة وأنهم لن يرضوا بأي انتخابات للمركز (ن) وحده محملين اللجنة الإشرافية مسئولية ما حدث وما قد يحدث من فتنة في المديرية خاصة وأن اللجنة الإشرافية مسئولة عنها لتهاونها مع اللجنة الأصلية.

ويأتي احتجاج أهالي المديرية إثر قيام اللجنة العليا للانتخابات بإعادة الانتخابات في المركز الانتخابي (ن) بمديرية حطيب بحجة حدوث تزوير الأمر الذي حدى بالاهالي إلى رفض ذلك والمطالبة بإعادة الانتخابات في المديرية بشكل عام أو إلغائها بالكامل.

يذكر أن تعليق نتائج الانتخابات في المركز الانتخابي (ن) قد أدى بدوره لتعليق نتيجة المرشح الفائز بعضوية المجلس المحلي للمحافظة عن مديرية حطيب، كما أسفر عن عدم إجراء الانتخابات للهيئة الادارية للمجلس المحلي للمديرية بسبب عدم معرفة أسماء المرشحين الفائزين في المركز (ن) البالغ عددهم (3) نتيجة لتلك الخلافات القائمة. وقد وزع الأهالي نسخاً عن مذكرتهم الى كل من محافظ شبوة ومدير أمن المحافظة واللجنة العليا للانتخابات وصحيفة «الأيام».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى