محافظ حضرموت ينعى القاضي زياد علي سليم

> المكلا «الأيام» صلاح العمار

> نعى الأخ عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت رئيس المجلس المحلي وفاة القاضي زياد علي صالح سليم، قاضي المحكمة الابتدائية الذي وافته المنية ظهر يوم أمس الاول الأحد بمستشفى ابن سينا في المكلا إثر نوبة قلبية مفاجئة.

وعدد المحافظ مناقب الفقيد القاضي زياد علي صالح سليم، الذي كان مثالاً للإخلاص في عمله منذ ارتباطه بالسلك القضائي حيث عمل مساعداً لقاضي محكمة الرضمة بمحافظة إب وقاضي القضايا الجنائية بمحكمة دمت الابتدائية بمحافظة الضالع وقاضي الاحوال الشخصية بمحكمة الرضمة وقاضي القضايا الجنائية غير الجسيمة والقضايا الشخصية بمحكمة المكلا.

والفقيد القاضي زياد علي صالح سليم، من مواليد عام 1962م، متزوج وله من الأبناء خمسة ذكور وأربع بنات، تخرج من المعهد العالي للقضاء عام 1994م.

هذا وتضرع الاخ محافظ المحافظة الى الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. كما نعى رئيس وقضاة وموظفو محكمة استئناف حضرموت والمحاكم التابعة لها ومنتسبو السلطة القضائية بمحافظة حضرموت كافة وفاة زميلهم القاضي زياد علي صالح سليم قاضي محكمة المكلا الابتدائية.

هذا وتم ظهر أمس نقل جثمان القاضي زياد علي سليم إلى مسقط رأسه بمحافظة الضالع ليتم دفنه هناك، وكان في وداع الجثة في مطار المكلا الإخوة عمير مبارك عمير، وكيل محافظة حضرموت وهاشم عبدالله الجفري، رئيس محكمة الاستئناف بالمحافظة ورئيس النيابة وأعضاء السلطة القضائية في المحاكم والنيابات. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى