قرار بإعادة الاجتماع الانتخابي للهيئة الإدارية لمحلي أحور

> أحور «الأيام» أحمد المدحدح

> علمت «الأيام» من مصدر مطلع أن الدائرة القانونية بوزارة الإدارة المحلية أقرت إعادة إجراء الاجتماع الانتخابي للهيئة الإدارية للمجلس المحلي لمديرية أحور محافظة أبين وتحديدها موعد الانعقاد يوم غد الأحد 19 نوفمبر 2006م بمدينة زنجبار عاصمة المحافظة وإلغاء نتائج الاجتماع الانتخابي الاول المنعقد في الأول من نوفمبر 2006م بمدينة أحور وذلك على خلفية المشكلة التي أدت الى انسحاب 8 من الأعضاء أثناء الاجتماع الانتخابي الاول بحجة عدم فتح باب الترشيح للمتقدمين لترشيح أنفسهم وقيامهم بتقديم طعن ضد اللجنة الإشرافية على سير الاجتماع.

وأكد المصدر ان محافظ أبين الاخ م. فريد أحمد مجور، بذل جهوداً كبيرة إثر تسلمه شكوى من الاعضاء المنسحبين من الاجتماع وللحيلولة دون استمرار تعليق المجلس ولرأب الصدع بين أعضاء المجلس الذي يشكل المؤتمر أغلبيته (14) عضوا من أصل (18) عدد قوامه وأثمرت جهود المحافظ إحالة تلك المشكلة إلى الدائرة القانونية بوزارة الإدارة المحلية للفصل فيها قانونيا.

يذكر أن قوام مجلس محلي أحور أصبح حاليا (17) عضواً بعد وفاة العضو أبوبكر قطن مؤخرا وهو أحد أعضاء المؤتمر وان المنسحبين المتقدمين بالطعن وهم (8) ثمانية منهم (4) أربعة ينتمون لكتلة المؤتمر والبقية الآخرون (3) ثلاثة من المشترك وواحد من البعث العربي الاشتراكي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى