بطل الدوري الصقر يودع الكأس مبكرا بخسارته من العنيد

> إب «الأيام الرياضي» نبيل مصلح:

>
وسط الملعب كان مفتاح اللعب عند الفريقين
وسط الملعب كان مفتاح اللعب عند الفريقين
في نهائي مبكر لمسابقة كأس الرئيس بين بطل الدوري صقر الحالمة ووصيفه شعب إب عنيد اللواء الاخضر على ملعب الكبسي عصر يوم امس الجمعة وكانت المباراة متقلبه في الاداء.. ووسط حضور جماهيري كبير يتقدمهم مدرب المنتخب الوطني المصري محسن صالح ومساعدوه الشيخ علي جلب رئيس شعب إب ونائبه رشاد العواضي ونائب رئيس الصقر رياض الحروي.. وبهدف وفي غانم في د (39) ومن ضربة حرة مباشرة صعد العنيد الى دور الثمانية وخرج الصقر وسط حسرة. ونال وفي غانم جائزة احسن لاعب وقدمها الشيخ علي جلب هذه المرة.

بدأت المباراة في الساعة 30/3 بقيادة الدولي خلف اللبني والذي ادار المباراة بكل جدارة وكانت سريعة منذ البداية عبر تناقل الكرات البينية لاصحاب الارض نجوم العنيد ليتألق رضوان عبدالجبار والسلاط واكرم الورافي ومن الامام محمد مصلح العلاية وايهاب النزيلي ونشوان الهجام والذي اهدر اكثر من فرصة فيما كان طارق سالم هو مصدر خطورة وازعاج لدفاعات الشعب وكانت هناك مناوشات العمقي والبدوي وفهمان عياش وان كانت خجولة نوعا ما ..تصدى لها وفي غانم ورياض النزيلي ومن خلفهم الحارس فيصل الحاج. اجمالا العنيد فرض سيطرته المطلقة على هذا الشوط والانتشار السليم في الجوانب وخط المنتصف والذي استطاع تمويل الهجام باكثر من كرة اهدرها امام المرمى مع تألق جاعم ناصر لتأتي د (39) ويحصل الشعب على ضربة حرة مباشرة من خارج خط 18 نفذها بإتقان قائد الفريق وفي غانم وبطريقة برازيلية مسجلا الهدف الاول والنصر للعنيد وبعد ذلك تألق جاعم بإبعاد كرة قوية من رضوان عبدالجبار واخرى من محمد مصلح فيما حاول طارق سالم الذي سدد كرة قوية صدها فيصل بكل براعة.

مدرب المنتخب الوطني محسن صالح تابع اللقاء بجانب الشيخ علي جلب
مدرب المنتخب الوطني محسن صالح تابع اللقاء بجانب الشيخ علي جلب
اما الشوط الثاني فتارة ينشط الاداء وتارة اخرى ينخفض لتظل الكرة في الوسط ومناوشات على الاطراف لاندري سببا لذلك هل لبرودة الطقس؟ ومع مرور العشر الدقائق الاولى يعاود الشعب ويضغط ولكن اهدر كل من محمد العلاية ونشوان الهجام الفرصة تلو الاخرى وفي منتصف هذا الشوط حاول العمقي والعرومي والزريقي ومن امامهم طارق سالم وفتحي محمد مباغتة دفاعات الشعب وحارسه اليقظ ولكن دون فائدة وتحمل انور سراج وخالد الطاهش عبئا كبيرا عبر تمريرات الورافي وياسر ودفع مدرب العنيد علي السعيد بنجيب الحداد ونبيل عبدالله فيما دفع مدرب الصقر الاثيوبي سيوم كبدي بياسر آدم وماجد الربوعي وظلت الفرص سجالا وان كانت اكثرها للعنيد ليعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز مستحق وفرحة الجماهير الشعباوية التي ما زالت لا تعرف كيف تعبر عن الفرحة إلا بألفاظ سيئة وتصرفات طائشة تجاه لاعبي والجهاز الفني لفريق الصقر فإلى متى يظل ذلك واين التوعية يا ادارة العنيد؟ وظهر الحزن واضحاً على ادارة ولاعبي الصقر بسبب الخروج المبكر من كأس الرئيس؟

> ادار اللقاء الحكم الدولي خلف محمد عبدالله وساعده قيس محمد علي وعارف سيبان وعبدالسلام قاسم رابعا وراقبه عبدربه المشدلي وعبدالرحيم الخشعي رئيس الفرع.

> رفع الحكم بطاقتين صفراوين لأنور سراج من الصقر ومحمد السلاط من الشعب.

> حضور إدارة الشعب كان جيدا بقيادة الشيخ علي جلب والعواضي ولطف والحاشدي والحاج ونتمنى ان يستمر ذلك.

> احمد رامي الذي قدم للعنيد عشرين عاما من العطاء هذه الايام تواجه اسرته مرضاً خبيثاً يكلفه السفر الى الخارج فهل من لفتة كريمة من ادارة الشعب والاتحاد العام لكرة القدم لمساعدته في هذه المحنة؟.. ونتمنى لأسرته الشفاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى