اتحاد أدباء ساحل حضرموت.. نجاحات باهرة

> المكلا «الأيام» صلاح العماري:

> لا يجد المتابع لنشاطات اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين فرع ساحل حضرموت سوى الإشادة بذلك النشاط المفتعل داخل أروقة الاتحاد، فعاليات أدبية متميزة يقيمها فرع الاتحاد بعد مغرب كل يوم أربعاء بشكل منظم ورائع يستضيف خلالها شخصيات متخصصة في الشأن الثقافي والأدبي والاجتماعي، لهذا أصبح فرع الاتحاد قبلة المثقفين والمتابعين والمهتمين وشباب جامعتي حضرموت والأحقاف الذين ينهلون من روائع الأساتذة والدكاترة الذين يحلون ضيوفاً على فرع الاتحاد أسبوعياً.

وتتضمن فعالية الاتحاد ليومنا هذا الأربعاء التركيز على الذكرى الـ 39 لعيد الجلا باستضافة عدد من الشخصيات التي عاصرت الثورة والاستقلال.

فرع اتحاد أدباء حضرموت يستحق كل الإشادة والتقدير على جهوده المنظمة برئاسة د. سعيد الجريري ونائبه د.عبدالقادر باعيسى وأعضاء الفرع كافة.

وقد استحدث الفرع مؤخراً مكتبة ثقافية داخل مقره في حي الشرج بمدينة المكلا وعمل على إلصاق صور المبدعين من مثقفي وأدباء حضرموت على جدرانه في بادرة وفاء رائعة.

ويظهر في الصورة د. سعيد الجريري، رئيس الفرع والزميل صلاح بوعابس وهما يعملان على إخراج العدد الجديد من مجلة «آفاق» لسان حال اتحاد أدباء حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى