في قضية أراضي سفح عيديد.. النيابة تطالب بإحضار المتهم الأول قهراً

> تريم «الأيام» سعيد شكابة:

> عقدت محكمة تريم الابتدائية بوادي حضرموت برئاسة فضيلة القاضي محسن صالح طالب البكري، رئيس المحكمة صباح يوم أمس الأول الإثنين جلستها العلنية للنظر في قضية الإخلال بالثقة والتزوير والمتعلقة بأراضي سفح جبل عيديد بتريم.

وقد مثل امام المحكمة المتهمون في القضية وهم: عبدالله علوي، علي عبيد البحبوح وآخرون.

كما حضر الجلسة كل من الإخوة ماجد معجب التميمي، أمين السر وعلي صابر احمد، وكيل نيابة تريم الابتدائية وعلي باخريصة الممثل القانوني لفرع الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة بالوادي والصحراء ومحامي الهيئة ومحاميي المتهمين فيصل سالم التميمي وعمر سنجل، وتغيب عن الجلسة المتهم الأول عبدالله علوي الكاف.

وخلال الجلسة طالبت النيابة العامة مواجهة المتهمين بالتهمة الموجهة إليهم والسير في إجراءات الدعوى، فيما تقدم محاميا المتهمين بطلب إعطائهما فرصة كافية للاطلاع على ملف القضية وتصويره.

بعد ذلك طلبت النيابة العامة من المحكمة تمكينها من استعراض أدلتها في الجلسة القادمة وكذا إصدار أمر بإحضار قسري للمتهم عبدالله علوي الكاف.

هذا وقد أقرت المحكمة تمكين النيابة العامة من استعراض أدلتها في الجلسة القادمة، كما أصدرت أمرا بالإحضار الجبري والقهري للمتهم الأول في الجلسة القادمة، ورفع الجلسة للانعقاد يوم الثلاثاء القادم الموافق 5 ديسمبر 2006م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى