نساء حي النصر يحرزن المركز الأول في المسابقة الدينية الثقافية لأحياء المكلا

> المكلا «الأيام» صلاح العماري

> أحرزت نساء حي النصر بالشرج بمدينة المكلا بطولة المسابقة الدينية الثقافية النسوية الأولى لأحياء مدينة المكلا التي اقامتها أمس ادارة المرأة بمكتب وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع اللجنة الثقافية الإجتماعية بساحل حضرموت.

وحقق فريق نساء حي النصر 60 نقطة فيما جاءت نساء حي الشهيد خالد في المركز الثاني بـ50 نقطة وفريق حي الحارة في المركز الثالث بـ45 نقطة.

واشاد الأخ عوض عبدالله حاتم، وكيل محافظة حضرموت لشئون الساحل بهذه المسابقة وأثنى على ادارة المرأة بمكتب الشباب واللجنة الثقافية الإجتماعية بساحل حضرموت لتنظيمهم مثل هذه المنافسات التي تخرج عن الطابع التقليدي الى الطابع الشعبي الاجتماعي بتنشيط الجانب الذهني الثقافي للنساء بهدف خلق نوع من الحراك وتطوير مدارك ونشاطات المرأة في الجانب التنافسي الثقافي. وأكد أهمية تعدد الأنشطة الثقافية والاجتماعية التي تضطلع بها ادارة المرأة واللجنة الثقافي، معربا عن استعداد السلطة المحلية دعم مثل هذه المناشط والمبادرات الثقافية الناجحة.

وقد قام في ختام المسابقة الإخوة ابراهيم أحمد الحبشي، المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت وخالد أحمد القحوم، رئيس اللجنة الثقافية الاجتماعية وفائزة محمد اليزيدي، رئيسة ادارة المرأة بمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت بتوزيع الجوائز المالية والعينية على الأحياء الثلاثة التي فازت بالمراكز الأولى وعلى جميع المشاركات في المسابقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى