بنك اليمن الدولي يصدر خدمة شبكة البرق للخدمات المالية

> صنعاء «الأيام» خاص:

> أكد الأخ عبدالله العراسي رئيس قسم تطوير المنتجات في بنك اليمن الدولي أن البنك يقدم الخدمات والبرامج التي تسهم في تسهيل أمور الحياة وتطوير الخدمة المصرفية في اليمن، التي كان للبنك الدور الريادي والمشهود في إحداث نقلة كبيرة فيها، والتي كانت السبب الرئيس في تطور السوق المصرفي في اليمن.

وقال رئيس قسم تطوير المنتجات في بنك اليمن الدولي في تصريح لـ «الأيام» إن أحدث خدمات البنك الجديدة هي خدمة البرق (شبكة البرق للخدمات المالية) وهي اسم واحد يتضمن عدة خدمات أخرى سوف تسهم في إحداث ثورة في الخدمات المصرفية في اليمن وسوف تساهم في تسهيل العديد من الأمور المصرفية بالنسبة للعملاء والجمهور الكريم وذلك خلال الفترة القريبة القادمة.

كما ان البنك قد توسع في خدمة القروض الحسنة (الشراء بالتقسيط بسعر النقد وبدون فوائد) التي تمكن عملاء البنك من شراء العديد من احتياجاتهم ومستلزماتهم بالتقسيط وسعر النقد ومن دون فوائد وذلك عبر المحلات التجارية المشتركة مع البنك في البرنامج.

وأشار الى ان البنك يقوم مؤخراً بإصدار الفيزا الكترون مجانا دون أي رسوم وهي التي تمكن جميع حامليها من الوصول الى حساباتهم من أي مكان في العالم عبر أجهزة الصراف الآلي او نقاط البيع في مختلف دول العالم.

وأوضح ان البنك قد قام مؤخراً بتعميم خلال العمل من 8 صباحاً الى 8 مساءً على جميع فروع البنك «حيث يستمر عمل الفروع لكي يتمكن عملاء البنك من إنهاء معاملاتهم في الوقت المناسب لهم وحرصاً منا على وقتهم».

وأفاد الأخ العراسي «أنه قد تم تغيير شعار البنك النصي من (خدمة مصرفية متميزة ) التي أوفينا في تقديمها ، الى الشعار الجديد (هدفنا واحد) والتي أكد من خلالها باننا وعملاءنا والجمهور الكريم شركاء النجاح وان هدفنا واحد وذلك من خلال ما تقدمه من خدمات تتناسب مع احتياجاتهم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى