برقية مناصرة لـ«الأيام» من اللقاء السنوي لشركاء اليونيسيف بعدن

> عدن «الأيام» خاص

> وجه المشاركون في اللقاء السنوي لشركاء اليونيسف في محافظة عدن (منظمات أهلية، أكاديمية، حكومية، تهتم بقضايا الطفولة) المنعقد أمس الأول السبت برقية مناصرة لـ«الأيام»، عبروا فيها عن تقديرهم وإعجابهم «لاهتمامها الملحوظ خلال العام 2006م بقضايا الطفولة وتخصيصها حيزاً لافتاً للنظر سواء من حيث موقعه (الصفحة الأولى) أو الحيز ووفرة البيانات ودقتها حول مشكلة الأطفال بهدف توعية المجتمع وحثه على الحد من العنف ضد الأطفال وسوء معاملتهم بمختلف أشكاله (الجسدية - الانفعالية - النفسية - الجنسية والإهمال) كمثل قضايا الطفلة حنان من تعز، سوسن من عمران، غادة من صنعاء وفاطمة من عدن وغيرها كثير.

الى ذلك اعرب المشاركون في اللقاء عن تمنياتهم في ان تحذو بقية الصحف ووسائل الإعلام في اعطاء المزيد من الاهتمام لطرح مشكلة اطفال اليمن بهدف اتخاذ المزيد من التشريعات والإجراءات التطبيقية للاتفاقية الدولية لحقوق الطفل وكذلك متابعة تفعيل نصوص قانون الطفل اليمني.

وذيلت البرقية بأسماء المشاركين وهم: أ. د. معن عبدالباري قاسم، رئيس الجمعية اليمنية للصحة النفسية ود. حسن قاسم خان، رئيس الجمعية النفسية اليمنية ونور الكسادي، اليونيسف ود. محمود شائف حسين، قسم الخدمة المدنية والاجتماعية كلية الآداب جامعة عدن ود. سعاد الحبشي، اليونيسف، وأيوب أبوبكر محمد، مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن ورويدا عبدربه صالح، مدير تنفيذي لمركز الطفولة الآمنة بعدن ولولة سعيد علي، مديرة دار الأحداث للبنين بعدن وعيشة سعيد، مدير المنظمة السويدية مكتب عدن وانتصار الدالي، مديرة دار الأحداث للبنات بعدن ورضية ياسين عبدالله، مديرة مركز الخدمات الاجتماعية الشاملة بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى