شغل أركان كتيبة حراسة الرئيس الراحل سالمين .. محمد سعيد بلعيدي في رحاب الخالدين

> زنجبار «الأيام» خاص

>
محمد سعيد عبدالله بلعيدي
محمد سعيد عبدالله بلعيدي
انتقل إلى رحمة الله أمس الأول السبت المغفور له بإذن الله الفقيد محمد سعيد عبدالله بلعيدي، إثر نوبة قلبية مفاجئة أودت بحياته عندما كان متوجهاً من زنجبار إلى عدن ومنها إلى صنعاء.

والمغفور له شغل أركان حرب كتيبة حراسة الرئيس الأسبق الشهيد سالم ربيع علي (سالمين)، وساهم مساهمة فعالة في مختلف مراحل البناء الوطني والثورة كما شارك في عام 1977م ضمن فريق الرماية العسكرية في جمهورية كوبا الاشتراكية باعتباره أحد الكوادر العسكرية التي تجيد فن الرماية على الأسلحة الخفيفة.

الفقيد محمد سعيد من مواليد 1953م منطقة حطيب خبر المراقشة، وعرف بعلاقاته الواسعة ودماثة الخلق .. ووري جثمانه الثرى عصر أمس الأول في مسقط رأسه بمشاركة جمع غفير من الأهالي وأصدقائه ومحبيه.

وكان م. فريد مجور، محافظ أبين قد كلف الأخ العميد عبدالله لقمان، وكيل مساعد محافظة أبين بتقديم واجب العزاء نيابة عن السلطة المحلية والمجلس المحلي بالمحافظة. الفقيد أب له (14) من الأبناء (8) من الذكور و(6) إناث.

«الأيام» تنقل أحر تعازيها لأسرة الفقيد. تغمد الله الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى