الرئيس: الحكومة بعد ان أنجزت خطة الانتشار الأمني ستتجه الآن إلى الانتشار البحري

> عدن «الأيام» خاص:

>
فخامة رئيس الجمهورية يشهد حفل تخرج دفعة من مجندي مصلحة خفر السواحل
فخامة رئيس الجمهورية يشهد حفل تخرج دفعة من مجندي مصلحة خفر السواحل
حضر الأخ المشير علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة صباح أمس الاحتفال الذي أقامته مصلحة خفر السواحل بالمركز التدريبي بعدن بمناسبة تخرج دفعة من مجندي المصلحة الذين تم تأهيلهم في مجالات تخصصية مختلفة كالملاحة والميكانيك والكهرباء والاتصالات وأمن المنشآت والغطس.

وفي الحفل ألقى فخامة الأخ رئيس الجمهورية كلمة أشاد فيها بالتطور الذي حققته مصلحة خفر السواحل.

وقال: «خلال جولتي البحرية على الزورق ص ـ 10 شعرت بارتياح كبير للمستوى المتقدم والمتطور لطاقم الزروق وما يتمتع به من خصوصيات عالية وممتازة، وهذا ان دل على شيء انما يدل على التقدم الذي حققه خفر السواحل رغم الفترة القصيرة على الإنشاء، ونتمنى لخفر السواحل تحقيق المزيد من القدرة في حماية مياهنا وشواطئنا».

وأضاف فخامته قائلا: «ان كل عمل جميل تحاول القوى المعادية تشويهه، غير ان هذه المحاولات لن تنال من عزائم وارادة جيل الوحدة وجيل الثورة في خفر السواحل».

وأكد فخامته «ان الحكومة بعد ان أنجزت خطة الانتشار الأمني ستتجه الآن الى الانتشار البحري».

أثناء تسليم فخامته شهادة التخرج لأحد الخريجين في الدفعة
أثناء تسليم فخامته شهادة التخرج لأحد الخريجين في الدفعة
وكان الحفل قد استهل بكلمة ألقاها اللواء ركن صالح حسن الزوعري، وكيل وزارة الداخلية لقطاع التدريب والتأهيل رحب فيها بفخامة الرئيس، مشيرا الى ان حضوره هذا الحفل يمثل دلالة عظيمة على الرعاية والدعم اللذين تحظى بهما مصلحة خفر السواحل اليمنية من قبله.

الى ذلك تطرق اللواء الزوعري، في كلمته الى الإنجازات الكبيرة وغير المتوقعة التي حققتها مصلحة خفر السواحل في فترة قصيرة.

كما ألقى العميد علي أحمد راصع، رئيس مصلحة خفر السواحل كلمة رحب في مستهلها بفخامة الرئيس مهنئا إياه بفوزه العظيم في الإنتخابات الرئاسية والنتائج التي تحققت لليمن في مؤتمر المانحين المنعقد في لندن.

واستعرض العميد راصع، في كلمته ما حققته المصلحة من انجازات وكذا مشاريعها المستقبلية.

كوكبة من الخريجين تؤدي التحية لفخامة رئيس الجمهورية
كوكبة من الخريجين تؤدي التحية لفخامة رئيس الجمهورية
مؤكدا ان كل تلك النجاحات التي حققتها المصلحة تعود الى دعم فخامة الرئيس وتعاون د.رشاد العليمي، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية,ودعا العميد راصع، في كلمته الخريجين الى ان يكونوا قوة أمنية اضافية متميزة في المرافق الاقتصادية المهمة التي سيعملون فيها.

الى ذلك ألقيت في الحفل كلمة عن الخريجين، وجرى عرض مشهد تمثيلي عن المهام الأمنية التي سينفذها الخريجون.

ثم اقيم استعراض عسكري، تلاه قراءة النتائج وتوزيع الجوائز على اوائل الخريجين، وكذا قراءة قرار صادر عن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية واختتم الحفل بالسلام الجمهوري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى