تشييع مهيب لجثمان أرملة عميد «الأيام» إلى مثواها الأخير

> عدن «الأيام» خاص

>
الزميلان هشام وتمام باشراحيل لحظة الوداع الأخير لوالدتهما
الزميلان هشام وتمام باشراحيل لحظة الوداع الأخير لوالدتهما
في موكب جنائزي مهيب شيع عصر أمس جثمان المغفور لها بإذن الله تعالى أرملة عميد «الأيام» الحاجة سعيدة محمد عمر الشيبة، والدة الزميلين هشام وتمام باشراحيل وسط حزن عميق عم الجموع الغفيرة من المشيعين الذين تقاطروا من مختلف أرجاء محافظة عدن ومحافظات أخرى، ومناطق مجاورة في ساعة مبكرة من موعد التشييع وتجمعوا أمام منزل عميد «الأيام» وتدافعوا لحظة خروج جثمانها من منزلها إلى دار البقاء.

وامتد تشييع جثمان الوالدة الفاضلة رحمها الله وطيب ثراها بعد الصلاة على روحها الطاهرة في مسجد العسقلاني الى شارع العيدروس، ثم تواصل تشييعها إلى مثواها الأخير في مقبرة القطيع لتوارى الثرى بجانب ضريح شريك حياتها عميد ومؤسس «الأيام» الأستاذ الشيخ محمد علي باشراحيل.

وكان في مقدمة تشييع الجثمان الأخوة أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن وعبدالكريم صالح شائف، أمين عام المجلس المحلي وم. وحيد رشيد، وكيل المحافظة وولداها الزميلان هشام وتمام باشراحيل وأولادهما وآل باشراحيل وآل الشيبة (جرجرة) وقضاة المحاكم والنيابة العامة وقيادات السلطة المحلية في المحافظة والمديريات والمدراء العامون للمكاتب الوزارية والأجهزة والمؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة ورجال المال والأعمال والصحافة والاعلام والثقافة والفكر والرياضة وأساتذة الجامعة والشخصيات الاجتماعية وممثلو الأحزاب والتنظيمات السياسية والمجتمع المدني والأستاذ محمد حامد عولقي سكريتر تحرير «الأيام» في الستينات ومواطنون من محافظات عدن وصنعاء ولحج والضالع وتعز وأبين وحضرموت وشبوة.

جانب من المشيعين لجثمان الفاضلة أرملة عميد «الأيام»
جانب من المشيعين لجثمان الفاضلة أرملة عميد «الأيام»
وكان فضيلة القاضي جسار العدوف، رئيس محكمة استئناف محافظة عدن قد تلا أثناء مواراة جثمان الفقيدة رحمها الله وطيب ثراها سورة (ياسين) والسور القصار من الكتاب الحكيم، متضرعا إلى المولى تعالى أن يتغمدها بواسع الرحمة والرضوان.

وتدافع جموع المشيعين عقب الدفن نحو الزميلين الناشرين لتقديم العزاء والمواساة وأن يلهمها الصبر والسلوان وآل باشراحيل وآل الشيبة (جرجرة) كافة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى