رسائل تعاز ومواساة بوفاة أرملة «الأيام» من مختلف شرائح المجتمع

> «الأيام» متابعات:

>
وزير التعليم العالي يعزي

الاخوان/ هشام وتمام باشراحيل المحترمان

أبناء المرحوم الأستاذ/ محمد علي باشراحيل

تحية وطيبة وبعد

ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى والدتكم الحاجة سعيدة محمد عمر الشيبة التي كانت رحمها الله واحدة من نساء اليمن الفاضلات اللاتي قدمن أعمالا كثيرة للوطن وعرف عنها عمل الخير والعطف على المساكين.

تقبلوا أحر التعازي لكم ولجميع أفراد أسرتكم الكريمة سائلين الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وغفرانه وأن يدخلها فسيح جناته وأن يلهمكم وجميع أفراد أسرتكم الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

أ. د. صالح علي وجميع أفراد الأسرة

وزير النقل يعزي

الإخوة/ هشام وتمام أبناء محمد علي باشراحيل المحترمون

بعد التحية:

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وبأن الموت حق، نرفع اليكم اسمى تعازينا الحارة في وفاة المغفور لها بإذن الله والدتكم الجليلة تغمدها الله بواسع الرحمة والمغفرة والهمكم واهلكم جميعا الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا اليه راجعون، ادامكم الله واهلكم في خير ولا اراكم مكروه غيره، ولكم خالص التحيات".

م.عمر محسن العمودي، وزير النقل

محافظ ذمار يعزي

الأخ الأستاذ/ هشام محمد علي باشراحيل

رئيس تحرير صحيفة «الأيام» المحترم

ببالغ الأسى والحزن تقلينا نبأ وفاة والدتكم الكريمة، وبهذا المصاب الجلل نتقدم إليكم بأحر التعازي وأصدق المواساة وإلى جميع أفراد أسرتكم الكريمة.

سائلا العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع الرحمة والمغفرة ويلهمكم وأفراد أسرتكم الصبر السلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

أخوكم/ منصور عبدالجليل عبدالرب

محافظ ذمار، رئيس المجلس المحلي

وكيل محافظة ذمار المساعد يعزي

الأخ الأستاذ/ هشام محمد علي باشراحيل

رئيس تحرير صحيفة «الأيام» المحترم

ببالغ الأسى والحزن تقلينا نبأ وفاة والدتكم الكريمة، وبهذا المصاب الجلل نتقدم إليكم بأحر التعازي وأصدق المواساة وإلى جميع أفراد أسرتكم الكريمة.

سائلا العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع الرحمة والمغفرة ويلهمكم وأفراد أسرتكم الصبر السلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

أخوكم/ عبدالله علي الميسري

وكيل محافظة ذمار المساعد

عزاء هشام وتمام باشراحيل

إخواني هشام وتمام محمد علي باشراحيل

تحية طيبة.. علمت ببالغ الحزن بوفاة والدتكم الكريمة أرملة عميد دار «الأيام» رحمها الله وأرجو ان تتقبلوا عزائي في مصابكم الجلل وأدعو الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها جنته مع الصديقين والصالحين وأن يلهمكم الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون

اخوكم/ محمد فريد العولقي- أبوظبي

اعضاء في مجلس الشورى يعزون

الأخ العزيز/ هشام باشراحيل المحترم

تحياتنا الطيبة:

"نود هنا ان نعزيكم بوفاة الوالدة الغالية المناضلة "سعيدة" التي قضت حياتها تناضل وتجاهد من اجل حياة سعيدة لكل أبناء عدن والمنطقة كلها.

نرجو المولى عز وجل ان يسكنها جناته وان يلهمكم الصبر والسلوان، إنا لله وإنا اليه راجعون".

اخوانكم/ علي احمد السلامي، د.خالد احمد السلامي، عبدالله علي النسي

صنعاء 13 ديسمبر 2006م

د.بن ذغر يعزي

الأخوان العزيزان/ هشام وتمام آل باشراحيل المحترمين

تحية تقدير وبعد:

تلقيت بحزن شديد نبأ وفاة والدتكم الحاجة "سعيدة محمد عمر الشيبة" أرملة والدكم المرحوم محمد علي باشراحيل، قطب الصحافة اليمنية المناضلة، وعميد الأيام.

لقد كانت رحمها الله من النساء القليلات اللاتي حملنا على اكتافهن رسالة اجتماعية كبيرة، وناضلن من أجل خير اليمن، وسعادة أهله، وقمن بأدوار انسانية مميزة، فتركن أثرا لا يمحي في حياتنا الإجتماعية والسياسية.

تغمد الله فقيدتكم بواسع رحمته، وعظيم عطفه واسكنها الجنة دار القرار، والهمكم وذويكم وكل آل باشراحيل واقرباء المرحومة الصير والسلوان.. إنا لله وإنا اليه راجعون.

د. أحمد عبيد بن دغر

13 ديسمبر 2006م

الزميل رئيس تحرير «26 سبتمبر» يعزي

الأخوان الزميلان العزيزان/ هشام وتمام محمد علي باشراحيل المحترمان

تحية وطيبة وبعد..

ببالغ الأسى والحزن تلقيت نبأ وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى والدتكم الفاضلة التي انتقلت الى رحمة الله، مشيعة بعواطف ومشاعر محبيكم وكل الذين عرفوا مآثر الراحلة أثناء حياتها حيث كانت أكرم أم وخير مساعد ورفيق للوالد المرحوم الصحفي القدير الأستاذ/ محمد علي باشراحيل غفر الله له وأسكنه فسيح جناته وما بذلته من جهد في تربية أبنائها التربية القائمة على الفضيلة والأخلاق الكريمة والشهامة والوفاء التي ستظل بالنسبة لها أطيب أثر وأكرم عطاء.

وإنني إذ أعزيكم وكل أفراد الأسرة الكريمة أسال الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته وأن يجزيها خير الجزاء وأن يلهمكم جميعا وكافة أفراد الأسرة الصبر والسلوان وأن لا يريكم بعدها أي مكروه.

إنا لله وإنا إليه راجعون

العميد الركن/ علي حسن الشاطر

مدير دائرة التوجيه المعنوي

رئيس تحرير صحيفة «26 سبتمبر»

الزميل نائب رئيس تحرير

«26 سبتمبر» يعزي

الأخ العزيز الزميل هشام باشراحيل المحترم

رئيس تحرير صحيفة «الأيام»

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بحزن بالغ وأسى عميق تلقيت نبأ وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى والدتكم الفاضلة.

وإنني إذ أعبر لكم عن أحر التعازي وعميق المواساة في مصابكم الأليم لأسأل الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهمكم جميعا وأهلها وذويها الصبر الجميل والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون

أخوكم/ عبده بورجي

مدير عام برنامج تطوير مدن الموانئ

(عدن ـ الحديدة ـ المكلا) يعزي

الأخ/ الأستاذ هشام باشراحيل المحترم

الأخ/ الأستاذ تمام باشراحيل المحترم

تحية وبعد:

"تلقينا ببالغ الأسى والحزن وفاة الوالدة الكريمة، واننا إذ نشاطركم احزانكم وندعو جميعا لها بالمغفرة وان يسكنها فسيح كناته.

كما ان المغفور لها قد اسلمت روحها بعد ان عاشت في كنف ولديها وشاهدت نتاج تربيتها الصالحة وثمرة جهدها في ولديها اللذين اصبحا من اعلام الصحافة العربية.

تعازينا لكم جميعا آملين ان يكون هذا خاتمة احزانكم ولا يريكم مكروه سواه.. تقبلوا خالص التحية".

محمد منصور زمام

مدير عام برنامج تطوير مدن الموانىء

(عدن ـ الحديدة ـ المكلا)

الموت علينا هو المكتوب

الى الاعزاء هشام وتمام

لا تحزنا يا صديقيّ فالحزن علينا هو المكتوب كما هو شأن الفرح، والموت علينا هو المكتوب كحق مكروه، وكل من عليها فان ولا يبقى إلا وجه ربك ذو الجلال والاكرام. نعم نحزن بشدة حين يغادرنا من نحب، ومن حق الدمعة أن تسيل لتحفر بحرقة أخاديدها العميقة في نفوسنا لفراق أعز من نحب لأننا لن نراهم بعد.

ولن يكون بمقدورنا أن نشترك مجددا في صنع صور الفرح والحزن والتعب والحياة المشتركة التي تختزنها الذاكرة على الدوام، تلك الصور التي تشكل مصدر سعدنا وهم بيننا أحياء، ومصدر حزننا حين يختطفهم القدر منا وإن مؤقتا لحين نلقاهم مجددا وفقا لسنن الخالق.

والمؤكد أن الحزن يكون أشد وأصعب على النفس حين تكون من نودع (أمنا) ذلك أنها الوحيدة في هذا الكون من ربطنا بسر الوجود، ذلل الذي لا تنفصم عراه إلا حين تسبقنا أمنا للخلود والراحة الأبدية في ملكوت الخالق، وحينها نحس أننا قد افتقدنا ذلك السر المقدس الذي ربطنا بها وبهذا الوجود المؤقت.

ومع ذلك وكما هو حال الغائب الحي فإنهم لا يموتون لأن الذاكرة تختزن صورهم الجميلة والعزيزة على قلوبنا يسكنون أرواحنا لحين نلقاهم مجددا ولسان حالنا يقول :

يا من يعانق دنيا لا بقاء لها

يمسي ويصبح في دنياه سفارا

وختاماً أعزي الجميع مرددا ما قاله الإمام الشافعي:

إني أعزّيك لا إني على طمع

من الخلود ولكن سنة الدين

فما المعزي بباق بعد صاحبه

ولا المعزى وإن عاشا إلى حين

علي صالح محمد

منصب باكازم يعزي

الإخوة/ هشام وتمام باشراحيل

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نعزيكم وجميع آل باشراحيل في وفاة والدتكم الفاضلة وبهذا المصاب الجلل نسأل المولى العلي القدير ان يتغمدها بواسع الرحمة ويلهمكم الصبر والسلوان.

السيد محمد ابوبكر الحامد

منصب باكازم

الشركة العربية للاستثمار والسياحة وفندق عدن يعزيان

الأستاذان القديران/ هشام وتمام (ابناء المرحوم محمد علي باشراحيل) المحترمان

لقد اطل على مدينة عدن يوم أمس يوم كئيب خيم الحزن العميق على أهلها إثر سماع الخبر المؤلم لوفاة والدتكم الكريمة ارملة عميد «الأيام» وكان يوما مشهودا خاصة اثناء الموكب الجنائزي المهيب الى مثواها الأخير، تغمد الله روحها الطاهرة بواسع مغفرته ورحمته ورضوانه واسكنها فسيح جناته.

واننا جميعا موظفو وعاملو الشركة العربية للاستثمار والسياحة وفندق عدن (جولدن توليب) إذ نشاطركم الأحزان في هذا المصاب الجلل، نسأل الله العلي القدير الا يريكم مكروها بعدها وان يلهمكم وذويها الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إلـيه راجـعون.

الشيخ محمد عبدالقوي المفلحي

المدير العام ـ عدن

ممثل منظمة الدعوة الاسلامية باليمن

يعزي

سعادة الأخ/ هشام محمد باشراحيل

رئيس تحرير صحيفة «الأيام»

سعادة الأخ/ تمام محمد باشراحيل

مدير تحرير صحيفة «الأيام»

حفظهما الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم إليكم في منظمة الدعوة الاسلامية

بأحر التعازي والمواساة في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى والدتكما الفاضلة الحاجة سعيدة محمد عمر الشيبة (جرجرة) أرملة عميد ومؤسس «الأيام» المرحوم الأستاذ الشيخ محمد علي باشراحيل

سائلين الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء ويلهمكم وجميع أفراد الأسرة الكريمة الصبر وحسن العزاء

إنا لله وإنا إليه راجعون

أخوكم/ محمد شريف نور الدائم

ممثل منظمة الدعوة الاسلامية باليمن

باعباد يعزي

الأخوان/ هشام وتمام محمد علي باشراحيل حفظكم الله

بالحزن والأسى نقدم لكم تعازينا الحارة في وفاة أحسن من انجبت وخير من ربت وفضائل ما قدمت وعملت الحرة الطاهرة والدتكم العزيزة.

نسأل الله ان يتغمدها برحمته وواسع مغفرته ويسكنها فسيح جناته ويلهمكم وكل عزيز لها الصبر والسلوان وان لا يركم مكروه سواه.. إنا لله وإنا اليه راجعون.

اخوكم/ عبداللاه محمد باعباد

رسائل تعاز ومواساة عبر الفاكس

وتلقى الزميلان الناشران هشام وتمام باشراحيل رسائل تعاز ومواساة عبر الفاكس من الاخوة:د. عيدروس نصر ناصر النقيب عضو مجلس النواب، عوض السقطري عضو مجلس النواب، المحامي جمال محمد الجعبي ومحمد أبوبكر حسن بن حسينون وآل بن حسينون كافة (الشحر- حضرموت)، محمد أحمد مقبل، الأمين العام لنادي التلال الرياضي، محمد عبدالله أبوعلي ومنصور أبو علي وعلي أبوعلي، نبيل عبدالله مصلح، د. فاروق حمزة، أحمد عمر صلاح، محمد عبدالرب ناجي ومتقاعدي تيليمن كافة (صنعاء)، د. عبدالزراق مسعد سلام واولاده رسلي واوسان وم. غسان وعبدالله، أبوبكر علي شفيق وأفراد أسرته، د. عزام الأدهل وأسرته، حسين عبدالرحمن العبادي، مدير عام المؤسسة العامة للنقل البري، عبداللاه سالم الضباعي الذي أرسل قصيدة رثاء، الشيخ أحمد هادي شنجي واخيه عوض عن ابناء منطقة فقم بالبريقة، أحمد قائد سيف والعاملين في شركة العاقل التجارية فرع عدن، اعضاء ورواد مركز حنبلة للتوثيق وجميعة تنمية الثقافة والادب عدن ومنتدى باهيصمي الثقافي الفني ومنتدى شامخ الثقافي، علي عبده سالم، محمد مبارك حيدره، محمد سالم باهيصمي، رياض بن شامخ، فرحان علي حسن، عبدالرحمن إبراهيم وأحمد السعيد، إدارة مستشفى الرازي التخصيي ومديرها د. أحمد محمود مرشد، ومن القاعدة الإدارية للتموين العسكري علي الكود، محمد سالم، شرحبيل عبدالنبي، فضل علي، عارف العبد، عبدالسلام عثمان- المدير العام واعضاء مؤسسة الابداع للثقافة والادب والفنون- صنعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى