الراعي يعد نقابة المهن التعليمية والتربوية بلقاء وزيري المالية والخدمة بشأن بدل طبيعة العمل

> صنعاء «الأيام» خاص:

> ذكرت النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية ان الأخ اللواء يحيى علي الراعي، نائب رئيس مجلس النواب عقد لقاء يوم أمس الأول الخميس وبحضور د.عبدالسلام الجوفي، وزير التربية والتعليم بأعضاء المكتب التنفيذي ورؤساء فروع النقابة بالمحافظات.

وأفادت النقابة في بلاغ صحفي أصدرته بهذا الخصوص انه تم خلال اللقاء «مناقشة ما اتفق عليه حول بدل طبيعة العمل المقرة للتربويين بموجب المحضر الموقع بين وزراء التربية والتعليم والمالية والخدمة المدنية والنقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية والمعمد من قبل الأخ الفريق المناضل عبدربه منصور هادي، نائب رئيس الجمهورية».

وأشارت النقابة في بلاغها ان نائب رئيس مجلس النواب أكد خلال اللقاء وقوفه الدائم الى جانب التربويين وحقوقهم القانونية، واعدا بعقد لقاء مع وزيري المالية والخدمة المدنية اليوم السبت من أجل تنفيذ ما جاء بالمحضر بشأن طبيعة العمل واستكمال الإجراءات اللازمة لصرفها للمعلمين في زمنها المحدد بالمحضر وذلك تقديرا لدور التربويين في عملية التنمية الإجتماعية والبشرية وعرفانا للمواقف الوطنية للنقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية.

وقالت النقابة في ختام بلاغها ان المكتب التنفيذي «سوف يصدر في نهاية اجتماعاته المتواصلة بيانا ختاميا حول نتائج اجتماعاته».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى