وفاة 6 وإصابة 8 في حادث مرور مروع بين الراهدة والشريجة

> الراهدة «الأيام» أنيس منصور

> أدى حادث مرور مروع في منطقة الظلعة بين مدينة الراهدة ومنطقة الشريجة على خط طريق عدن تعز، إلى وفاة 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين بإصابات خطيرة، وذلك بسبب تصادم سيارتين: بيجوت أجرة رقم 305/3 سائقها صالح أحمد العاقل من مكيراس البيضاء وصالون خصوصي رقم 2058/4 سائقها عبدالواحد أحمد قاسم المليكي من العدين محافظة إب .

وأفاد «الأيام» الأخوان مدير مرور الراهدة النقيب خالد العمري ونائبه عبدربه الغيي بأن سبب الحادث هو وجود حفرة وسط أحد اتجاهات الخط العام، حيث حاول سائق البيجوت تفادي الحفرة وتجاوزها نحو الاتجاه الثاني ومع قدوم السيارة الصالون حدث الارتباك بين سائقي السيارتين ولم يستطع سائق الصالون السيطرة على فرامل السيارة فحدث التصادم.

وأوضح العمري أن هذه الحفرة أدت الى وفاة 35 شخصا في حوادث مرورية متفرقة خلال الفترة الماضية، وهي حفرة تقع وسط أحد اتجاهات خط الطلوع ناتجة عن سقوط صاروخ طيران أثناء حرب 94م ولم يتم ردمها وتسويتها رغم المطالبات.

كما أدى الحادث الى إحراق مقدمة السيارتين ووفاة 6 أشخاص وهم أحمد عبدالله علي (26 عاماً - العدين إب)، حمود قاسم المليكي (26 عاماً - العدين إب)، عادل عبدالقوي عبدالله أغبري - تعز، صالح أحمد العاقل سائق البيجوت، واثنان آخران مازالا مجهولي الهوية، وتم إيداع المتوفين ثلاجة مستشفى الثورة بتعز، كما أصيب في الحادث 8 أشخاص بعضهم إصاباتهم خطيرة تم إسعافهم الى مستشفى ابن خلدون بلحج.

وعبر مدير مرور الراهدة عن شكره لتعاون مدير مرور تعز العقيد يحيى زاهر، الذي ظل على تواصل مع المرور لمعرفة تطورات الحادث وأسبابه وكذا مرور القبيطة وأهالي منطقة الظلعة، الذين حافظوا على ممتلكات المصابين، وكذلك الشكر موصول لسيارتي الإسعاف التابعتين لمستشفى الراهدة ومستوصف كرش.

وحصلت «الأيام» على أسماء بعض المصابين وهم: أديب حمود قاسم، سامي عبدالله، عبدالله حمود قاسم، عبدالغني حمود قاسم، توفيق محمد سنان، ومحمد عبدالله الصغير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى