إدارة مديرية صالة بتعز ترفض تسديد الإيجارات وإخلاء المبنى لصالح الورثة

> تعز «الأيام» عبدالملك الشراعي

> إثر خلاف بين ورثة المرحوم عبده ناجي العاطفي وادارة مديرية صالة بسبب سوء الاستخدام للمبنى وعدم الصيانة والتخلف عن تسديد الايجارات المتراكمة قام الورثة برفع دعوى اخلاء على ادارة المديرية المنتفعة بعمارتهم الكائنة بفرزة صنعاء.

وقال لـ «الأيام» محامي الورثة مأمون عائض:«إن بقاء ادارة المديرية في المبنى وفق القانون يد غاصبة ليس لها سند من القانون. والقانون صريح في الحكم بالإخلاء اذا لم يسدد الايجار خلال 15 يوماً».

ويبلغ الايجار المستحق للورثة منذ العام 94 وحتى نهاية 2006م (4000.000 ريال)، وقد تم اعلان المديرية بالإخلاء حسب العقد المبرم بينهما.

في السياق ذاته أفاد «الأيام» الاخ محمد احمد الحاج، الامين العام للمجلس المحلي نائب محافظة تعز:«إذا لم يتم تسديد الايجارات فللورثة الحق في اغلاق المبنى المذكور بنص القانون».

وقد سبق ان وجه الاخ أحمد عبدالله الحجري، محافظ تعز مذكرة رقم (1015) - حصلت «الأيام» على نسخة منها -طالب فيها بالتسديد أوالإخلاء.

وقد تم اغلاق المبنى من قبل الورثة المذكورين الذين طالبوا عبر «الأيام» دفع مستحقاتهم وتسليمهم المبنى للانتفاع الشخصي بمالهم الذي حرموا منه نتيجة اغتصاب المبنى من قبل ادارة مديرية صالة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى