تشكيل مجلس تأديبي للنظر في المخالفات والدعاوى الإدارية في الضالع

> الضالع «الايام» خاص:

> أقرت الهيئة الإدارية في محافظة الضالع في اجتماعها المنعقد أمس تشكيل مجلس تأديب على مستوى المحافظة والوحدات الإدارية والفرعية. وقال المحامي محسن ناجي محمد، رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي للمحافظة إن قرار الهيئة الادارية يأتي استناداً لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 219 لعام 1997م بشأن إنشاء وتشكيل مجالس تأديبية وذلك للنظر والبت في الدعاوى والمخالفات الإدارية المرتكبة في المحافظة.

وحول هيئة المجلس والقضايا الأخرى المناقشة والمقررة أكد عضو الهيئة الإدارية أن المجلس التأديبي يتكون من وكيل المحافظة رئيساً وعضوية كل من مديري عموم الخدمة المدنية والمالية وفرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، بالإضافة الى ممثل عن السلطة القضائية يسميه رئيس المحكمة الاستئنافية وسكرتير اللجنة النقابية أو من يختاره الموظف لتمثيله.

فيما أقرت الهيئة الإدارية خطة عملها وعمل المجلس المحلي العام القادم إلى جانب مناقشة وإقرار عدد من الموضوعات المحالة من المحافظ أو ذات صلة بحصة المحافظة من الدعم المركزي للنصف الثاني من العام المالي 2006م بحسب مذكرة وزير المالية أو بشأن المقترحات المقدمة من وزير الإدارة المحلية حول موازنة السلطة المحلية الى جانب تقرير مكتب الاشغال العامة والطرق حول الصخور المعرضة للانهيار والسقوط وكذا طريق مقبلان الهجرة بمديرية الحشأ.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى