جمعية العسكريين المتقاعدين في زنجبار تجدد مناشدتها للرئيس بمعالجة قضاياها عملياً

> زنجبار«الأيام» خاص:

> عقدت الهيئة الإدارية لجمعية العسكريين المتقاعدين (زنجبار/ خنفر) اجتماعها الختامي لعام 2006م بحضور الأخ سالم زيد، مدير إدارة الجمعيات بالمحافظة والأخ العميد محسن صالح، رئيس الجمعية، وبدئ الاجتماع بقراءة الفاتحة على روح الفقيدة الحرة الأم الحاجة سعيدة محمد عمر الشيبة، ووجهت الهيئة التعازي لابنيها الأستاذين هشام وتمام باشراحيل بهذا المصاب الجلل.

كما رحبت بإشهار جمعية العسكريين المتقاعدين بمديرية أحور، ثم وقفت أمام جدول أعمالها الذي تركز على تقييم النشاط خلال الأشهر 9- 12/2006م وخطة الجمعية للعام القادم 2007م.

وعند بحث مطالب الأعضاء سجلت الهيئة الادارية شكرها لصحيفة «الأيام» لما تتيحه من مساهمة لهذا الغرض وللعديد من الكتاب الذين يبرز على رأسهم د. محمد عبدالله باشراحيل.. كما نبهت الى أهمية مواصلة الجهود لمعالجة المطالب المشتركة للمتقاعدين مشيرة الى ما قد تم رفعه عن ذلك الى وزارتي الدفاع والداخلية والأمن السياسي والى السلطة المحلية.

وأكدت الهيئة الإدارية على «تعزيز التنسيق مع الجمعيات المماثلة وان يسعى الجميع بجدية وبصورة أكثر تنظيماً وفعالية لبلوغأهدافنا كمتقاعدين بعضنا بلغ أحد الاجلين لكنه حرم من أبسط ما هو له وبعضنا أحيل للتقاعد على نحو مخالف والبعض بصورة متعسفة خلافاً للقانون».

كما وجهت الهيئة الادارية «كافة الاعضاء لتحقيق المزيد من الالتزام بالواجبات المنصوص عليها في النظام الاساسي وتنوير غير الاعضاء بالقانون ورص الصفوف لصالح بلوغ حلول -على الأقل تكون معقولة -بناء على المطالب».

وبمناسبة عيد الاضحى توجهت الهيئة الادارية نيابة عن كافة الاعضاء بالتهنئة لفخامة الاخ رئيس الجمهورية وكررت مناشدته بالتدخل عملياً من أجل معالجة قضايا ومطالب المتقاعدين القانونية والانسانية كما قد أكد عليها في برنامجه الانتخابي على الصفحة 30 بالفقرتين الثالثة والرابعة خصوصاً وبالمناسبة ذاتها توجهت بالتحية والتهنئة لرئاسة وهيئة التحرير وكافة المحررين في «الأيام» ولقادة وأعضاء جمعيات المتقاعدين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى