في رد لمدير عام مستشفى الجمهورية التعليمي بعدن:بيان نقابة المهن الطبية يهدف إلى البلبلة وخلق الفتن

> «الأيام» متابعات:

> تسلمت «الأيام» رداً من الاخ د. مالك عمر الأصبحي مدير عام مستشفى الجمهورية التعليمي بعدن على ما جاء في بيان المكتب التنفيذي لنقابة المهن الطبية والصحية عدن.. وعملاً بحق الرد ننشر ما جاء فيه :«تهديكم ادارة مستشفى الجمهورية التعليمي عدن أجمل التحايا وتتمنى لكم ولصحيفتكم «الأيام» التطور لخدمة الكلمة الصادقة والمعلومة الصحيحة التي تعودناها من صحيفتكم الغراء.

طالعتنا صحيفتكم الموقرة صحيفة «الأيام» في عددها 4972 الصادر يوم الاربعاء 20 ديسمبر 2006م في موضوع ما جاء في بيان لنقابة المهن الطبية والصحية عدن حول وفاة المغفور له (عمر أحمد عبدالله) مسؤول قسم العمليات داعين الله عز وجل ان يتغمد المذكور بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. انا لله وانا اليه راجعون.

إما ما جاء في بيان المكتب التنفيذي لنقابة المهن الطبية والصحية عدن انما يهدف الى البلبلة وخلق الفتن لا غير، من ان ادارة التمريض بالمستشفى قد كانت السبب في وفاة المغفور له فهذا ما ننفيه نفياً قاطعاً ونرفض أي أكاذيب او معاملة قاسية ضد أي موظف أيا كان.

وختاماً نشكر صحيفة «الأيام» على تجاوبها مع الجميع، وأبوابنا مفتوحة لكل صحفي في صحيفتكم او في الصحف الاخرى، وفقنا الله لما فيه مصلحة الوطن والمواطن».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى