تجاوباً مع ما نشرته «الأيام».. وزير الكهرباء يوجه بصرف مولد كهربائي إسعافي لمدينة شقرة

> شقرة «الأيام» محمد يحيى:

> ذكر لـ «الأيام» أمين عام اللجنة الاهلية الخاصة بتطوير مدينة شقرة الأخ محمد الحاج ابو عمار، أن الخبر الذي نشرته «الأيام» في عددها الصادر يوم الثلاثاء بتاريخ 19/12/2006م حول استمرار مشكلة الكهرباء بمدينة شقرة، قد لاقى اهتماماً وتجاوباً مشكورا من قبل الاخ د. علي محمد مجور، وزير الكهرباء الذي أظهر تعاطفه مع أهالي شقرة واستعداده لحل مشكلتهم هذه بعد أن تابعها معه الأخ محمد علي سالم الشدادي، عضو مجلس النواب وعرض عليه نسخة من عدد «الأيام» مستشهداً بما نشرته الصحيفة حول مشكلة الكهرباء بشقرة، وأعطى الأخ وزير الكهرباء توجيهاته للأخ م. فضل الارياني، مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بالعمل على توفير مولد كهربائي إسعافي لمدينة شقرة، في لفتة إنسانية منه بعد أن تبين للأخ الوزير أن العمل بمشروع ربط كهرباء شقرة سوف تطول فترته الى ما بعد عيد الأضحى المبارك.

وأشار الأخ أمين عام اللجنة الأهلية إلى أن متابعة هذا الأمر مازالت مستمرة في صنعاء من قبل الاخوة م. محمد علي سالم الشدادي، عضو مجلس النواب ومحمد عوض سعيد، مدير الدائرة المالية بالاتحاد العام التعاوني السمكي وأمين أحمد علي ومعهم قيادة فرع مؤسسة الكهرباء بأبين ممثلة بالمدير العام الاخ م. الخضر ثابت ونائبه أحمد علي دحه، إلى جانب جهود أخرى تبذل في هذا السياق من قبل عدد من الناس الخيرين ويأتي في مقدمتهم الأخ م. فريد أحمد مجور، محافظ أبين والشيخ حسين ناصر عمير، شيخ مشايخ شقرة والاخ عبدالله صالح الحاني، عضو المجلس المحلي بالمديرية. وقال: «نتمنى أن تثمر هذه الجهود والمتابعات نتائج طيبة نسمعها خلال اليوم والغد وهذا ما نأمله وننتظره جميعنا في شقرة». مناشدا الاخ فضل الارياني، مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء اهتمامه وتعاونه بتوفير هذا المولد الإسعافي تقديراً لمعاناة المنطقة التي تعيش في ظلام منذ شهرين، وقد أصبحت اليوم في حاجة ماسة لهذا المولد.

وفي ختام تصريحه أعرب الأخ محمد الحاج عن جزيل شكره وامتنانه للأخوين وزير الكهرباء ومحافظ أبين على تفاعلهما الطيب مع مشكلة الكهرباء بشقرة، ولم ينس أن يتوجه بشكر خاص لصحيفة «الأيام» على اهتمامها الكبير الذي تظهره لحل هذه المشكلة الإنسانية بالمنطقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى