أحزاب اللقاء المشترك بالضالع تؤكد عزمها الطعن في نتائج انتخابات إحدى الدوائر المحلية

> الضالع «الأيام» خاص:

> أعلنت أحزاب اللقاء المشترك في الضالع رفضها لنتائج الانتخابات التكميلية المحلية التي جرت يوم الثلاثاء 9 ديسمبر الجاري في الدائرة رقم (5) حبيل الجلب بمديرية الحصين، وأسفرت عن فوز مرشح المؤتمر الشعبي العام بعضوية المجلس المحلي للمحافظة واثنين من مرشحي المشترك الى محلي المديرية.

وأكدت هذه الأحزاب في بيان أصدرته بهذا الخصوص انها ستقوم بالطعن أمام القضاء في نتائج تلك الانتخابات باعتبارها باطلة «وذلك لما رافق الانتخابات من خروقات وتجاوزات لقانون الانتخابات ولائحته التنفيذية".

وكان مرشح المؤتمر الشعبي العام الذي حقق الفوز في الانتخابات التكميلية قد قدم طعنا الى المحكمة بشأن نتيجة الانتخابات المحلية التي جرت يوم 20 سبتمبر الماضي، وأمرت المحكمة بإعادة الانتخابات في الدائرة المذكورة. وذكرت أحزاب اللقاء المشترك في بيانها ان إعادة تلك الانتخابات جاءت بحكم قضائي المظهر سياسي الجوهر، مؤكدة ان الانتخابات التكميلية في الدائرة المذكورة شهدت ظاهرة الاقتراع بدلا من الغائبين والموتى والعجزة والمسافرين، وتوزيع المال بشكل فاضح واستخدام مشاريع الدولة في الدعاية الانتخابية التي سبقت عملية الاقتراع وتزوير إرادة الناخبين.

وأعربت احزاب اللقاء المشترك عن أملها ان ينظر القضاء بحيادية وهو ينظر في الأدلة المقدمة اليه بشأن بطلان النتيجة المتأتية عن تلك الانتخابات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى