الدرجاج يتجاوز الوضيع في مباراة انفلات الأعصاب

> زنجبار «الأيام» شكري حسين:

> حقق فريق الدرجاج فوزا هاما على فريق الوضيع وبثلاثة اهداف لهدف وذلك في اللقاء الذي جرى بينهما عصر امس على ملعب الشهداء بزنجبار تقدم الدرجاج في د (9) عبر مهاجمه عبدالله حيدرة عباد وعادل النتيجة للوضيع ابرز لاعبيه سالم حسن العود قبل ان يضاعف مهاجم الدرجاج محمد ناصر الصوملي النتيجة لفريقه بتسجيله هدفين متتاليين في الدقائق الاخير ة من عمر اللقاء.

لقطات
المباراة كانت جميلة ومثيرة بين الفريقين وما عابها فقط الا التشنجات غير المبررة من قبل لاعبي الدرجاج الاحتياطيين وبعض الاداريين.

عقب تسجيل الدرجاج لهدفه الثاني دخل لاعبو فريق الدرجاج وعدد كبير من جماهيره الى ارضية الملعب وهي صورة واضحة تعبر عن الفوضى الحاصلة في رياضة أبين.

لاعب الدرجاج المطرود (عبدالله حيدرة) حاول الاعتداء على الحكم رغم استحقاقه للكرت الاحمر بشهادة زملائه فهل من وقفة جادة مع مثل هذه التصرفات؟

فوضى وهيستيريا وانفعالات كبيرة لم نشاهد مثلها قط، ينفرد بها لاعبو الدرجاج وبعض ادارييه.. ترى ما موقف فرع الاتحاد من مثل هذه الفوضى؟

(فتش عن الصارطي)، أوعن أحد من رفاقه، شعار يرفعه كل من يخرج من طور الاخلاق سواء كان لاعبا او مدربا او اداريا او مشجعا ترى اي ثقافة رياضية هذه التي وصلنا إليها في ابين؟

على الرغم من توديعهم للمنافسة رسميا الا أن ابناء الوضيع قدموا مباراة رائعة أجمل ما فيها الاخلاق العالية التي تحلوا بها وبالمقابل ورغم فوز منافسيهم الا انهم لم يحافظوا على الكياسة وقدموا صورة مشوهة للاخلاق الرياضية .

رغم هفوات الحكم (مكسيم علي) اليسيرة الا انه ادار المباراة وبشجاعة فائقة وساعده عادل سالم وعباس محمد وعلي دوشن رابعاً وسالم الباتريك مراقباً فنياً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى