أثناء عودته مع عروسه من صبر تعرض لطلق ناري .. مصرع منتسب للأمن بتعز بعد سبعة أيام من زواجه

> تعز «الايام» عبدالملك الشراعي:

> لقي رقيب ثان يعمل في مباحث أمانة العاصمة ويدعى كامل سلطان الصبري (27 عاماً) مصرعه مساء أمس الاول أثناء عودته مع عروسه من صبر باتجاه المدينة.

وأفادت معلومات لـ«الايام» بأن مصرع كامل جاء عندما طالب أحد سائقي الأجرة (صالون) بالتأني، على اثر ذلك توعده الآخر وداس البنزين مسرعا إلى الأمام قاطعا بسيارته الخط وقام بإطلاق النار بعد نزول المجني عليه من السيارة ليودي بحياته، فيما عروسته بقيت في السيارة ولم تصب.

وأكد شهود عيان أن كامل تعرض لطلقة نارية في وجهه من (آلي كلاشنكوف) روسي الصنع على اثرها فارق الحياة في وقت كان بالنسبة له أسعد أيام عمره.

وكان الرقيب كامل قادما مع عروسه من صبر بعد زيارتهما لعمه (والد زوجته) بعد انقضاء فترة الزواج الذي تم أول أيام العيد.

وعقدت القيادات الأمنية اجتماعا لها لمتابعة المستجدات. وأفاد «الايام» العميد يحيى الهيصمي، نائب مدير أمن تعز «لا نعلم بوجود خلفية سابقة بين الجاني والمجني عليه. تم تفتيش منزل الجاني ولم نجد أحدا إلا النساء، وقمنا بوضع حماية على المنزل المذكور تحسبا لأي رد فعل"، وأضاف "تمت متابعة الجاني في الأماكن التي يمكن أن يتواجد فيها ومازال البحث جارياً. وتم ضبط والد الجاني في آخر الليل، كذلك ضبط أخو الجاني مع سيارته ومازالت الإجراءات والمتابعة مستمرة حتى يتم القبض على الجاني، وهي مسألة وقت ليس إلا".

هذا وتجمهر العشرات من أولياء دم القتيل أمس السبت أمام بوابة إدارة أمن تعز مطالبين بسرعة ضبط الجاني وتقديمه للعدالة لينال الجزاء العادل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى