حادث مرور مروع يودي بحياة 3 من الصحفيين كانوا في طريقهم من عدن إلى تعز

> الشريجة «الأيام» خاص:

>
الفقيد إياد عصام سعيد
الفقيد إياد عصام سعيد
لقي ثلاثة صحفيين مصرعهم في حادث مرور مروع وقع في السابعة من صباح أمس الأربعاء على الطريق العام بمنطقة الشريجة,وذكر الرائد مصطفى عبدالقوي عماد، مدير مرور القبيطة أن الحادث نتج عن تصادم سيارة (دينا) وسيارة (هونداي) كانت تقل الصحفيين الثلاثة الذين كانوا في طريقهم من عدن الى تعز.

وقال إن كلاً من الصحفيين الثلاثة وهم: إياد عصام سعيد سالم، محمد أبوبكر سليمان، نعيمة عبدالعزيز محمد، قد توفوا في الحال، ولم يتمكن الأشخاص الذين كانوا موجودين وقت الحادث من اخراج جثثهم التي تمزقت واختلطت بأجزاء سيارة الـ(هونداي) إثر صعود سيارة الـ( دينا) عليها، فيما أصيب في الحادث سائق سيارة الـ(دينا) محمد أحمد ناجي، من محافظة إب.

وقد جرى عقب الحادث نقل المصاب وجثث المتوفين الى مستشفى ابن خلدون بالحوطة، ثم تم تسليمها الى أقارب المتوفين.

يذكر أن الطريق الواقعة بين كرش والشريجة يكثر فيها وقوع حوادث المرور، نظرا لضيق الطريق ووجود عدة منعطفات فيها.

وكان الزميل هشام باشراحيل، رئيس التحرير قد تلقى عشية الحادث المؤلم ـ ليلة أمس الأول ـ اتصالا هاتفيا من الزميل إياد عصام سعيد سالم، أبلغه فيه عن التحضيرات لإحياء الذكرى الأولى لوفاة والده ـ رحمه الله ـ في قاعة رئاسة جامعة عدن يوم السبت القادم، موجها الدعوة لرئيس التحرير للحضور وإلقاء كلمة في الحفل، فرحب الزميل هشام باشراحيل بدعوته وبإلقاء كلمة بهذه المناسبة والمساهمة في احيائها.. الا ان القدر كان سباقا واختاره المولى الى جواره جنبا الى جنب والده.

السيارة التي أقلت الصحفيين الثلاثة محطمة أمس
السيارة التي أقلت الصحفيين الثلاثة محطمة أمس
«الأيام» بهذا المصاب تتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة الى اسرة الفقيد إياد وآل سالم كافة وأسرتي الفقيدين محمد ابوبكر ونعيمة عبدالعزيز، سائلين الله جل جلاله ان يتغمدهم جميعا بواسع الرحمة والرضوان ويدخلهم فسيح جناته وان يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

وسيتم استقبال العزاء في جمعية ابناء يافع في حي عبدالقوي بالشيخ عثمان ابتداء من يومنا هذا الخميس ولمدة 3 أيام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى