مقتل خمسة اشخاص في العراق بينهم امام مسجد

> بغداد «الأيام» ا.ف.ب :

>
عراقي يبحث بين الجثث عن قريبا له
عراقي يبحث بين الجثث عن قريبا له
قالت مصادر امنية عراقية ان خمسة اشخاص قتلوا في اعمال عنف متفرقة في العراق أمس السبت، بينهم امام مسجد، في حين عثرت الشرطة مساء على 31 جثة في شوراع بغداد.

واضافت ان "شخصا قتل واصيب 10 اخرون بجروح في سقوط قذائف هاون على منطقة جسر ديالى، جنوب بغداد"وقد "قتل شرطي برصاصة قناص في حي الكرادة، وسط بغداد ظهر أمس".

من جهة اخرى، اشارت المصادر الى ان دوريات الشرطة "عثرت منذ السادسة صباحا وساعات المساء الاولى على 31 جثة في شوارع بغداد بينها 20 في ناحية الكرخ (غرب دجلة) والباقي في ناحية الرصافة (شرق دجلة)".

وفي سامراء (120 كلم شمال بغداد)، اعلن النقيب هاشم احمد من الشرطة "مقتل يونس وهيب امام وخطيب مسجد الحسون وعضو الحزب الاسلامي العراقي على يد مسلحين مجهولين امام منزله في حي السكك (جنوب)".

وفي كركوك (255 كلم شمال شرق بغداد)، اعلن النقيب عماد جاسم من الشرطة "مقتل اثنين من المقاولين العراقيين واصابة احد العمال بجروح في هجوم مسلح استهدف مشروعا قيد الانشاء وسط" المدينة.

من جهة اخرى، قال النقيب عماد جاسم ان "مجهولين قاموا فجر أمس بنسف حسينية آل البيت في حي النداء" شرق كركوك.

الى ذلك، اضاف جاسم ان "صاحب مقهى للانترنت ابدى شكوكا حيال شخص دخل المكان وخرج منه تاركا وراءه حقيبة فطلب من الزبائن ضرورة المغادرة على الفور".

وتابع ان "عبوة ناسفة انفجرت داخل مقهى +فراس+ في حي طريق بغداد، وسط كركوك، اثر مغادرة الزبائن لكنها لم توقع اصابات وادت الى تدمير المكان والحاق اضرار بالمحلات المجاورة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى