نقابة المعلمين اليمنيين تجري تعديلات في عضوية هيئتها الإدارية العليا

> صنعاء «الأيام» خاص:

> أعلنت نقابة المعلمين اليمنيين ان تعديلات أجريت في عضوية الهيئة الإدارية العليا للنقابة، وذلك في الاجتماع الدوري الذي عقدته الهيئة يوم السبت 13 يناير الجاري، برئاسة الأخ أحمد الرباحي، نقيب المعلمين اليمنيين.

وقالت النقابة في بلاغ صحفي بهذا الخصوص أصدرته أمس الاثنين ان تلك التعديلات قد تمت «بعد ان قدم الأخ مهدي الحرازي، المسئول الإعلامي السابق استقالته لظروفه الشخصية والنفسية والنقابية والتربوية ـ حسب ما تضمنها طلب الاستقالة ـ التي قبلتها الهيئة الإدارية العليا في حينها».

وبموجب تلك التعديلات فقد جرى تصعيد الأخ محمد عبدالله المعلمي من الاحتياط الى عضوية الهيئة الإدارية العليا وتعيين الأخ عبدالناصر الرجوي، مسئولا اعلاميا بعد ان كان مسئولا للفروع والأخ عبدالحق الأشول، مسئولا للفروع بالهيئة الإدارية العليا.

وذكرت النقابة في بلاغها ان الترتيبات النهائية تجرى هذه الأيام لانعقاد دورة المجلس الأعلى للنقابة المعلمين اليمنيين خلال الأسبوع القادم في مدينة عدن.

وقالت النقابة ان المجلس الأعلى سيقف خلال دورته أمام جملة من المواضيع والقضايا النقابية والحقوقية والتربوية والعامة أبرزها قضية المطالبة بحقوق المعلمين وزيادة مرتباتهم وكيفية تفعيل وسائل المطالبة بهذه الحقوق في ضوء الموقف الحكومي المتباطئ في الاستجابة لها، اضافة الى وقوف المجلس أمام التقارير الدورية والخطط السنوية وموضوع إجراء الدورة الانتخابية النقابية الشاملة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى