منح ترس عميد «الأيام» وفاء وتكريماً لعطاءاته.. دارسعد تحيي أربعينية الفقيد المحامي جلال البطيلي

> عدن «الأيام» خاص:

>
الزميل سكرتير التحرير يسلم ترس عميد «الأيام» لابن الفقيد
الزميل سكرتير التحرير يسلم ترس عميد «الأيام» لابن الفقيد
أحيت السلطة المحلية وأهالي مديرية دارسعد عصر أمس أربعينية الفقيد المحامي جلال عمر البطيلي، عضو المجلس المحلي للمديرية رئيس لجنة التخطيط والتنمية في المجلس.

وتخلل إحياء الذكرى الأربعينية التي أقيمت بساحة حديقة الملاهي بالشيخ عثمان إلقاء عدد من الكلمات والمرثيات استهلها الأخ عبدالملك عامر، مدير عام المديرية ثم كلمة أسرة الفقيد وكلمة «الأيام» ألقاها الزميل عيدروس باحشوان، سكرتير التحرير وكلمة ألقاها النائب د. عبدالباري دغيش، عضو مجلس النواب.. أجمعت على أن الفقيد كان علماً بارزاً من أعلام دارسعد وعدن في مجال القانون والعمل الخيري والمحلي قبل وبعد انتخابه ونيله ثقة ناخبيه في انتخابات 2006م.. وأن عطاءاته وبصماته وكتاباته في «الأيام» كانت نبراساً للقارئ في كل مكان وتوعيته بحقوقه وواجباته في قضاياه وهمومه اليومية.

كما قدرت الكلمات جهود السلطة المحلية والخيرين داخل المديرية في إحياء أربعينية الفقيد جلال البطيلي وإصدار جريدة بالمناسبة.. أما قصائد الشعراء الأستاذ محمد نعمان الشرجبي وعبدالعزيز خليل محمد القادري وعدنان الأعجم فقد كانت حملت تعابير جلية بفقدانه ورحيله والترحم عليه في خلوده الأبدي.

وقد استبشر الحاضرون خيراً في تأكيد قيادة السلطة المحلية بالمديرية على رعاية وعناية قيادة المحافظة لأسرة الفقيد وتقديم ما يمكنها من العيش الكريم والاستقرار الدائم.

وفي الحفل نقل الزميل عيدروس باحشوان تحيات الزميل هشام باشراحيل رئيس التحرير إلى الحاضرين واتخاذه قراراً لمجلس إدارة مؤسسة «الأيام» للصحافة والطباعة والنشر بمنح الفقيد المحامي جلال عمر البطيلي ترس عميد «الأيام» تكريماً ووفاء لعطاءاته وقد سلم لوالده ونجله الطفل عادل جلال البطيلي، والتأكيد على أن لا ينفض هذا المحفل إلا والجميع سلطة وأهالي ومحبين للفقيد العمل الحثيث لرعاية أسرته على أن تعيش عيشاً كريماً.

حضر حفل التأبين الإخوة ضياء قباطي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن، جمال اليماني، مدير عام مديرية زنجبار، عبدالمنعم علي العبد، الأمين العام للمجلس المحلي للمديرية، الشيخ مختار الوصابي، عضو المجلس المحلي للمديرية وأعضاء المجلس في المحافظة والمديرية وعدد كبير من أهالي المديرية ومثقفيها وأعيانها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى