مدير عام الشيخ عثمان يهيب بالمواطنين إنجاح أعمال التحسينات الجمالية بالمديرية

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

> تفقد الأخ أحمد حامد لملس، مدير عام مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن بدء أعمال التحسينات للشوارع الداخلية وأعمال النظافة للممرات الخلفية لتلك الشوارع.

وقد قام مدير عام المديرية يرافقه الإخوة علي عبدالمجيد، الأمين العام للمجلس المحلي وم. قائد راشد أنعم، المدير التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين المدينة وم.حسين عوض، مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية وفهيم عوض عباد، رئيس لجنة الخدمات بالمجلس .. قاموا بجولة شملت الأحياء والشوارع في أقسام (a.b.c.d) وشوارعها الفرعية وذلك للبدء بأعمال كشط الأتربة المتراكمة على الأسفلت.

وذكر الأخ أحمد حامد لملس أن هذه الخطوة تأتي في إطار جملة من الأعمال الجمالية بالمديرية التي ستنفذ في ورشة عمل مستمرة ومتكاملة للأحياء السكنية، تنفيذاً لتوجيهات الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن والمتمثلة بكشط الاتربة وعمليات النظافة الى جانب أعمال السفلتة في قسم b وجميع الشوارع الفرعية له.

وأهاب مدير عام مديرية الشيخ عثمان بالإخوة المواطنين بالمديرية التعاون لإنجاح هذه الحملة حتى تتمكن الفرق العاملة من إظهار المديرية بالمظهر للائق.

وأكد أن عام 2007م بالنسبة لقيادة المديرية هو بمثابة البدء بورشة عمل متكاملة لوضع اللمسات الجمالية بالمديرية باعتبارها ملتقى لجميع مديريات محافظة عدن وهي محطة للمواصلات من وإلى بقية المحافظات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى