إحالة ملف قاتل (سلمى) اليوم إلى النيابة

> المكلا «الأيام» خاص:

>
المجني عليها سلمى عبده قاسم
المجني عليها سلمى عبده قاسم
تبدي الأجهزة الأمنية بمحافظة حضرموت حالياً اهتماماً كبيراً بحادث مقتل المواطنة سلمى عبده قاسم (21 عاماً) من استكمال إجراءات التحقيق في القضية مع المتهم بقتلها زوجها (ع.ع.ش.أ) الذي اعترف بجريمته.

وأكد لـ «الأىام» مصدر أمني مسؤول بحضرموت أن ملف قضية قتل (سلمى) سيسلم اليوم الأحد الى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات في القضية وأن المتهم ما زال رهن الاحتجاز في البحث الجنائي تمهيداً لنقله الى السجن المركزي.

وحول واقعة القتل أفاد المصدر بأن شرطة النجدة بالمكلا اضطلعت بدورها عندما استنجدت المرأة في الشارع بحثاً عن من ينقذها فسارعت دورية النجدة بنقلها الى المستشفى الخاص وهي مضرجة بدمائها.. مشيراً الى أن دوريات الأجهزة الأمنية منتشرة في المكلا والمدن الأخرى على مدار الساعة للقيام بواجبها في مثل هذه الحالة وغيرها من الحالات الطارئة.

وأضاف المصدر أن المتهم بالقتل قد تم ضبطه عند باب المنزل حيث مسرح الجريمة فجر يوم الخميس عند الساعة الثالثة وقد بدا عليه الارتباك فور مواجهة عدد من المواطنين الذين تتبعوا خط دماء زوجته حتى وصلوا الى بوابة المنزل حيث كان المتهم في حالة ذهول من أعداد المواطنين الذين تجمعوا حينها. وكان رجال دورية النجدة قد تمكنوا من إلقاء القبض عليه وضبط أداة الجريمة وهي سكين انهال بها على زوجته بعدة طعنات في كل من الصدر والأنف والبطن واجزاء من جسمها، مؤكداً ان الاجراءات في التحقيق لم تشهد أي تدخل من الجهة التي يعمل فيها أو غيرها.

وأفاد المصدر ان الزوجين دخلا في شجار قبيل لحظات من الجريمة وتصعد بينهما الى القتل.

واستهجنت أوساط طبية وصحية في عدن والمكلا عدم قيام المستشفى الخاص الذي نقلت اليه المجني عليها في حالة حرجة لوقف نزيفها وانقاذها وأخرجت منه لعدم توفر المال لتسديد فاتورة علاجها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى