تفاعلاً مع ما نشرته «الأيام».. صرف معاشات المتقاعدين والمتوفين من مكتب الصحة والسكان بمحافظة أبين

> لودر «الأيام» سالم لعور:

> أفاد الاخ عادل عبدالله حسين المنذري مندوب مكتب الصحة والسكان بمحافظة أبين في صنعاء بتصريح لـ «الأيام» حول معاشات أسر المتقاعدين والمتوفين في أبين التي سبق ان نشرت «الأيام» عنها في عددها الصادر في تاريخ 19 ديسمبر 2006م قال فيه:

«تفاعلاً مع نشر في صحيفة «الأيام» بخصوص مناشدة لوزير الصحة والسكان فقد تكرم الاخوان وزير الصحة د. عبدالكريم يحيى راصع ود. سالم ناصر جابر بالاهتمام ومتابعة استكمال اجراءات صرف مرتبات المتقاعدين والمتوفين بمكتب الصحة والسكان في أبين والتي تم خفضها اعتباراً من شهر أكتوبر 2006م لعدد 99 متقاعدا ومتوفىً وكذا مرتبات عدد 7 متقاعدين تم خفضها اعتبارا من نوفمبر 2006م حيث تم تعزيز مكتب الصحة والسكان بالمحافظة بمبلغ قدره 9.118.830 ريالا يمنيا».

وشكر الاخ المنذري الاخوة وزير الصحة ومدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة وكذا د. علي منصور حنشل الذي كان قائما بأعمال مدير مكتب الصحة والسكان بمحافظة أبين خلال سفر مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الى الاراضي المقدسة.

من ناحية أخرى فقد تلقت «الأيام» مكالمات تلفونية من أسر المتقاعدين والمتوفين لنشرها مناشدتهم واستلامهم لمرتباهم لفترة 3 أشهر كاملة قبل عيد الاضحى المبارك في وقت كانوا بأمس الحاجة اليها لشراء حاجيات وأضاحي العيد، شاكرين الاخ عادل عبدالله المنذري مندوب مكتب الصحة والسكان في أبين لدى المركز صنعاء الذي بذل جهوداً في متابعة مستحقاتهم بدعم مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة ، شاكرين لـ«الأيام» وقوفها الدائم مع شكاوى وهموم المواطنين ونشر تظلماتهم لجهات الاختصاص.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى