غرفة تعز تثمن عاليا جهود «الأيام» في استيعاب ونشر حقائق الواقع الإقتصادي

> تعز «الأيام» خاص:

> أعربت الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة تعز عن تثمينها العالي للدور المتميز لصحيفة «الأيام» المتمثل في «الاستيعاب الموضوعي لحقائق الواقع الاقتصادي المتحرر من ربقة الرؤية التقليدية وصولا الى رؤية اقتصادية تمكن من استشراف آفاق المستقبل».

ورد ذلك في مذكرة وجهها أمس الأخ مفيد عبده سيف، مدير عام الغرفة الى الزميل الأستاذ هشام باشراحيل، رئيس تحرير «الأيام».. جاء فيها:

«تهديكم الغرفة التجارية الصناعية بتعز أطيب تحياتها، وتثمن لكم أيما تثمين دوركم الريادي التنويري في بلادنا من خلال تلك الجهود الجبارة التي تبذلونها عبر هذه الصحيفة المتميزة التي نكن لها كل الود والاحترام والتي نالت إعجاب وتقدير جمهور عريض من أبناء الوطن من أقصاه الى أقصاه.

ونود الإحاطة أننا قد اطلعنا على المقابلة الصحفية الرائعة التي أجرتها صحيفتكم مع الأخ الأستاذ مرتضى علي عبدالجليل في عددها رقم (4994) ليوم 20/1/2007م، ونالت إعجابنا الشديد حيث إننا قد وجدنا فيها استيعابا موضوعيا لحقائق الواقع الاقتصادي وتحررا من ربقة الرؤية التقليدية وصولا الى رؤية اقتصادية ذات مساحة تمكن المرء من استشراف آفاق المستقبل في ضوء المعطيات التي يفرزها الواقع الاقتصادي اليوم، وفي ضوء التوجه الجاد لقيادتنا السياسية من أجل تحقيق التنمية الاقتصادية المستقلة.

إننا نشد على أياديكم وأيادي رجال الأعمال اليمنيين الذين يعون دورهم الحيوي والهام ويلعبونه في اطار رسالة وهدف نبيلين يسعون لتحقيقهما خدمة للوطن والمواطن.

متمنين لهذه الصحيفة الرائعة كل التقدم والازدهار في ظل رعايتكم اليومية الكريمة لها.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى