شكاوى متكررة من أزمة الغاز في تعز

> تعز «الأيام» عبدالملك الشراعي:

> شكا الكثير من المواطنين في تعز من أزمة خانقة في اسطوانات الغاز هذه الأيام، وأوضحوا في شكواهم عبر «الأيام» أنهم دائما ما يجدون محلات بيع الغاز مغلقة في وجوههم.

وأشاروا إلى أن اسطوانات الغاز سريعا ما تنفد من المحلات نتيجة لتزاحم المواطنين عليها بعد سماعهم بوصول سيارة محملة باسطوانات الغاز وفي وقت متأخر من الليل.

وقالوا:« وفيما المواطنون في طابور طويل ولأكثر من ساعة أحيانا يأتي أصحاب سيارات نقل متوسطة لتعبئتها والذهاب بها ويبقى المواطن العادي دون غاز» .

ويصف لـ«الأيام» الشيخ محمد طاهر أنعم معاناته بأنه استأجر سيارة لاستبدال أسطوانة الغاز حيث مر على سبعة محلات بحثا عن الغاز فلم يجده إلا في محل واحد وقد دفع له زيادة عن السعر المحدد للاسطوانة.

وأضاف قائلا :«نحن نحمل المسئولية في الاستمرار الطويل لهذه الأزمة عدة جهات وفي مقدمتها الجهات الرسمية التي لا تتابع بشكل مقبول هؤلاء التجار الجشعين، كما نحمل عقال الحارات مسؤولية عدم المتابعة وكذا أصحاب محلات بيع الغاز الذين يبيعونها بأسعار غالية لأصحاب الأفران والمطاعم والبوفيات، ويبتزون المواطنين، وقد بلغ مسامعنا أن الكمية المخصصة لمحافظة تعز لم تعد تكفي وهذه مسؤولية الحكومة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى