ارتفاع حصيلة ضحايا حادثي المرور في الشعيب إلى 7 قتلى و12 مصابًا خلال 24 ساعة

> الشعيب «الأيام» خاص:

>
جانب من الطريق الترابي لنقيل الشعبة مرات بالشعيب الذي هوت منه السيارتان
جانب من الطريق الترابي لنقيل الشعبة مرات بالشعيب الذي هوت منه السيارتان
ارتفع عدد ضحايا حادثي المرور بمديرية الشعيب محافظة الضالع خلال الـ 24 ساعة الماضية إلى سبعة قتلى وأحد عشر مصابا، بعد أن أدى حادث سقوط سيارة صالون موديل 87م في الثالثة من عصر أمس الأول الخميس في هاوية جبلية على نقيل الشعبة مرات بطريق الخط الدائري (حرير-الشعيب) الى مصرع أربعة من ركاب السيارة وإصابة اثني عشر آخرين إصابات متوسطة وخطيرة جميعهم من أبناء مديرية الحصين، فيما كانت أسرة مكونة من أم وابنها وحفيدتها قد لقوا حتفهم صباح الأربعاء بعد أن هوت بهم سيارتهم من على نقيل أرضة بمديرية الشعيب.

وأفادت المعلومات بأن ضحايا حادث نقيل الشعبة مرات اختاروا عبور هذه الطريق المختصرة عوضا عن طريق نقيل حبان حرير التي تستغرق ثلاث ساعات نظرا لرداءتها بسبب غياب التأهيل منذ العام 1984م، وكانوا بصدد نقل كمية من القات إلى مدينة الضالع وتسويقها هناك، وقد هوت بهم السيارة التي كانوا يستقلونها بعد انحرافها عن الطريق الترابية واصطدامها بحافة الجبل قبل أن تسقط في الهاوية.

والمتوفون في الحادث هم: أحمد حسن صالح (25 عاما)، عبده أحمد عبدالله (23 عاما)، بكيل أحمد ويس (22 عاما)، عبدالله أحمد شائف (25 عاما).

أما المصابون فهم: كامل شايف عبدالله (11 عاما)، محمد عبدالله أحمد كعام (سائق السيارة) ويبلغ من العمر (40 عاما)، نجيب محمد عبدالله كعام (9 أعوام)، صالح علي عبدالله (10 أعوام)، نبيل علي عبدالله (12 عاما)، رامي عبدالحكيم ناصر (17 عاما)، عبدالله ناجي مثنى، زايد عبدالله أحمد (12 عاما)، محمود عبدالعزيز (9 أعوام)، صلاح عمر محمد (17 عاما)، محسن قاسم عبيد (45 عاما)، نظير عبدالقادر (13 عاما).

«الأيام» تتقدم بالعزاء والمواساة الى أسر المتوفين سائلين ان يتغمدهم المولى سبحانه بالرحمة والمغفرة، متمنين للمصابين الشفاء العاجل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى